عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطمرش فيه التربية.. مصطفى ضحية جاره بالدقهلية: عجزني من غير سبب

مصطفى المجني عليه
مصطفى المجني عليه من أقاربه

شهدت قرية شوي الشقرية بمركز أجا بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بإصابة مصطفى 49 سنة، على يد أحد قاربه، مما تسبب له في الإصابة بالعجز.

تحيا مصر 

 

 

مصطفى ضحية أحد أقاربه: أنا الي مربي الجاني


وكشف مصطفى لموقع "تحيا مصر"، أنه في يوم 13 سبتمبر الماضي من العام الجاري عقب صلاة العشاء والعودة من أداء واجب العزاء، وكان يتصفح هاتفه، تفاجي أن الجاني وهو نجل ابن عمه يدعى تامر يبلغ من العمر 40 سنة، جاء ودخل إلى منزل شقيقته وهي زوجة شقيق المجني عليه بسبب وجود خلاف بين شقيقه وزوجته فجاء من أجل أن يصلح بين شقيقته وزوجه، مشيرا إلى أنه لم يهتم بما يحدث بين شقيقه وزوجته "شقيقة المجني عليه" من قبل ولا يعلم سبب الخلاف بينهما.


مصطفى من الدقهلية ضحية شقيق زوجة شقيقه يروي تفاصيل الغدر به


وأضاف أن علاقته بالجاني جيدة وهو من قام بتربيته، قبل أن يتفاجئ أثناء جلوسه في الشارع أمام المنزل بخطبه نزلت على قدمه أصابته بالشلل، وعندما نهض من أجل رؤية من وجه له الضربة وجده نجل ابن عمه، وقبل أن ينطق عليه ليسأله لماذا تفعل ذلك قام بتوجيه ضربه أخرى له في قدمه الأخرى ليسقط على الأرض ويقوم الجاني بتوجيه عدة ضربات أعلى رأس المجني عليه.
وتابع مصطفى، أنه كان يجلس بمفرد وكان هناك أشخاص رأوه أثناء التعدي عليه لكنهم خافوا من الجاني ولم يذهبوا من أجل الدفاع عنه خشية من أن يقوم الجاني بإصابتهم بالشوم التي كانت معه، والتي قام ببيعها بعد الجرمة بمساعدة شقيق زوجته، لافتا إلى أنه تم نقله إلى المستشفى وأخذه أشقائه من أجل الاهتمام به ورعايته في المحلة الكبرى.
 

مصطفى يناشد السلطات بالقبض على الجاني


وطالب مصطفى بإستعادة حقه من الجاني الذي لا يزال هاربا ولم يتم القبض عليه إلى الآن بعدما تسبب له في العجز الكلي في الجسم بعد إصابة قدميه بكسور خطيرة بالإضافة إلى ذراعه، وهو ما سوف يؤثر على عمله وخصوصا أنه يعمل في نجال البناء، مناشدا محافظ الدقهلية ورئيس المباحث بمساعدته في أخذ حقه بالقانون حتى يكون عبره لغيره.

تابع موقع تحيا مصر علي