عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماتوا مع بعض.. تفاصيل مصرع شابين فى تصادم موتوسيكل وسيارة نقل بالدقهلية

تحيا مصر

شهد طريق قرية الكمال التابعة لمركز تمي الامديد بمحافظة الدقهلية حادث مأساوي مصرع شابين بسبب اصطدام سيارة نقل ثقيل بهم حال استقلالهم  دراجة نارية ، تم تحرير محضر  وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تحيا مصر 

تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة إلي مباحث مركز شرطة  تمي الامديد وبلاغا  من الاهالي  بمصرع شابين  في حادث اصطدامهم  بسيارة نقل  علي طريق الزمار  بمركز تمي الامديد .

مصرع شابين فى تصادم موتوسيكل وسيارة نقل بالدقهلية

علي الفور انتقلت الأجهزة الامنية  إلي مكان الحادث  وبالفحص تبين مصرع كلا من  منصور  إبراهيم  عبد الحميد العربي ومحمد عثمان أبو زيد العمدة، وتم نقل  الاول إلي مستشفي أبو الصير المركزي والثاني إلي مستشفي المنصورة إلي ان لفظت أنفاسه الاخيرة .

ووفقا لمصدر أمني التحفظ علي السيارة النقل داخل مركز شرطة تمي الامديد  وتم القبض علي سائقها .

وتحرر عن ذلك محضر لازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بتسليم الجثامين إلي ذاويهم .

كما سادت حالة من الحزن الشديد  من أهالي ميت جراح التابعة لمركز المنصورة  حزنا علي الحادث المأساوي والمفجع الذي وقع علي الجميع كالصاعقة المدوية .

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي" فيس بوك "إلى دفتر عزاء ورثاء في الشابين ولعمدة ميت جراح في وفاة نجله وسط دعوات بان يتغمدهم الله بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته .

مصرع شاب على يد شقيق والدته

وكانت شرطة قسم ثاني قد تلقت بلاغا من مستشفى شبرا العام تفيد بوصول جثة شاب في العقد الخامس من العمر مصاب بطعنة نافذة بالقلب توفي على إثرها، وبالانتقال إلى مكان الواقعة بعد إعطاء إشارة إلى مديرية أمن محافظة القليوبية بالواقعة، تبين صحة الواقعة وأن المجني عليه يعمل له سابقة جنائية، وأنه لقي مصرعه على يد شقيق والدته "عاطل" بسبب الميراث، وتم التحفظ على الجثمان في ثلاجة الموتى، وتحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بتشريح الجثمان، واستخراج تصريح الدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

وقد تمكنت قوات الأمن من ضبط الجاني، وبواجهته أقر بارتكابه واقعة إنهاء حياة نجل شقيقته بسبب خلاف بينه على الميراث وهي شقة في العقار الذي يقيم فيه، ما أدى إلى نشوب شجارقام على إثره بتوجه طعنة للمجني عليه نافذة في القلب ما أدت إلى مصرعه في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي