عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين تشيد بشقيقها عمرو ونجله بعد نجاح عيشها بفرحة: عظمة

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين _ أرشيفية

أشادت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين بمسلسل 55 مشكلة حب تأليف شقيقها السيناريست عمرو محمود ياسين، وأداء محمود ياسين جونيور ابن شقيقها في العام.

تحيا مصر

تعليق رانيا محمود ياسين على نجاح مسلسل 55 مشكلة حب لشقيقها عمرو

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة على انستجرام: ألفريدو.. ماتجي نشوف.. عيشها بفرحة.. حاجة الله أكبر عظمه بجد المؤلف عمرو ياسين.. والإنتاج أحمد عبد الله العاطي.. والسادة الفنانين والمخرجين في كل الحكايات أبدعتم جميعًا شكرًا عمرو محمود ياسين على هذه الدراما المؤثرة والمشوقة والمختلفة دايمًا بالنجاح.

رانيا محمود ياسين تدعم نجل شقيقها

وتابعت رانيا محمود ياسين: أحب أخص بالذكر من الفنانين لأنه ده ابني التاني محمود ياسين جونيور الله أكبر عليك.. يا حبيبي أبدعت وربنا يديك حظك من اسمك زي جدك.

على الصعيد الآخر، قالت رانيا محمود ياسين: دائمًا ما كنت أتمنى أن يُعرض عليا دور شخصية مضطربة نفسيًا، فكنت أنتظر على أحر من الجمر دور مثل الذي جسدته في مسلسل انحراف.

تصريحات رانيا محمود ياسين 


وعن سبب مشاركة راينا محمود ياسين في مسلسل انحراف قالت: السبب الأساسي يعود إلى تفاصيل الشخصية وكونها مضطربة نفسيًا وفي حالة إنكار حيث أنه مرض متعارف عليه يُصاب به الإنسان بعد صدمة وما شجعني أكثر هي أن هذه الحالة أصابت أم فقدت ابنها فكانت مؤثرة بشكل كبير وهو ما حمسني لقبول الدور حتى ومساحته صغيرة لأنه يسلط الضوء على تفاصيل شخصية كنت أرغب في تقديمها منذ زمن طويل.

اقرأ أيضًا..

بالأرقام.. ثروة نجوم مسلسل Friends .. جينفر أنيستون الأغني

 وفاة الفنان محمد بطاوي نجم مسرح مصر إثر أزمة قلبية مفاجئة

وأردفت رانيا محمود ياسين: هناك مشهدين هم من أكثر المشاهد صعوبة عليا أثناء التصوير، الأول: عندما كنت ذاهبة إلى المستشفى ولا أعلم أن ابني إذا كان فقد حياته أم لا فأهلكني نفسيًا بشكل كبير وأُصيب بضربات وحتى الآن أشعر بهذا الألم، أما المشهد التاني عندما كانت تتحدث إلى طبيب الطب الشرعي عن سبب الوفاة فوقف أمامي في الحقيقة نجفة يفصلني عنها سم فقط فكانت هناك صعوبة في التركيز في المشاهد التي تليه لأني كنت مخضوضة.

وأضافت رانيا محمود ياسين: أُصنف نفسي كشخصية تجتهد طوال الوقت وتتحدى نفسها وتقبل بأدوار صغيرة لأنها تعجبها دون الالتفاف إلى مساحته ودائمًا ما افترض حسن النوايا فبالتالي كرم الله يحوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي