عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد المصري لجميعات ومؤسسات المستثمرين ضيفًا بالمقر الرئيسي لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.. صور

الحملة الرسمية للمرشح
الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفداً من الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين برئاسة الدكتور مهندس محرم هلال وعدد من ممثلي الاتحاد.

تحيا مصر

جاء ذلك في إطار استمرار اللقاءات والاجتماعات التي تعقدها الحملة الرسمية مع الجهات الداعمة والمؤيدة للمرشح الرئاسي.

ويضم الاتحاد خمسين جميعة و٤٠ ألف مؤسسة صناعية وما يقرب من ست ملايين عضو، ويقوم الاتحاد بتقديم الاستشارات الفنية والإدارية والتمويلية والتسويقية، فضلاً عن إعداد البيانات والاحصائيات.

الصناعة هي قاطرة التنمية في أي دولة

واستقبل وفد الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، معربًا عن سعادته بوفد الاتحاد المصري لجميعات ومؤسسات المستثمرين، ومشيراً إلى أن الصناعة هي قاطرة التنمية في أي دولة.

دعم عبدالفتاح السيسي للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال

ومن جانبه، أشاد وفد الاتحاد المصري لجميعات ومؤسسات المستثمرين بإنجازات الدولة المصرية وما حققه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وجهوده الحثيثة تجاه الصناعة والاستثمار، ودعمه للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال، وتشجيع المستثمرين على إقامة المجمعات الصناعية التي لها بالغ الأثر على الاقتصاد الوطني، وذلك في ضوء الإصلاحات التشريعية والقوانين الجديدة التي ساهمت في تيسير ورفع كفاءة الأداء، والقرارات الرئاسية للقضاء على البيروقراطية تشجيعاً للاستثمار.

مبادرة" إبدأ" لتطوير الصناعة المصرية

هذا  فضلاً عن مبادرة" إبدأ" لتطوير الصناعة المصرية، والمنطقة الإقتصادية لقناة السويس وأيضاً تفعيل الرخصة الذهبية بالإضافة إلى مشروعات البنية التحتية وغيرها التي ساهمت في النهوض بقطاع الصناعة والاستثمار في مصر.

توعية المواطنين وبخاصة فئة العمال والمصنعين بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري

وأكد وفد الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين بقيامه بدوره في توعية المواطنين وبخاصة فئة العمال والمصنعين بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم.

وكانت قد استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدًا من نقابة المهن العلمية.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مرحباً بوفد النقابة على زيارتهم لمقر الحملة.

تطوير مجال البحث العلمي وتشجيع الابتكار 

وقال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أولى اهتماماً بالغاً للعلماء والباحثين لتطوير مجال البحث العلمي وتشجيع الابتكار وريادة الأعمال وربط المنتج البحثي بالصناعة، وتوجيه الأبحاث العلمية لخدمة المجتمع، حيث استطاع أن يحقق الكثير من الانجازات التي تسهم في توفير حياة كريمة للمواطنين.

نقابة المهن العلمية تُثمن دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لهتمامه بملف البحث العلمي 

ومن جانبه، ثمن وفد النقابة دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بملف البحث العلمي بعدة قرارات منها قرار إنشاء هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، مشيدين بدور القيادة السياسية في الاهتمام بتطوير البنية التحتية التي تعد بذرة التنمية وإطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى توفير حياة كريمة.

المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لم يترك فئة إلا وأولى إهتمام ورعاية بها بشكل كبير

مؤكدين أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، داعم للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة خلال السنوات التسع الماضية بالإضافة إلى أنه لم يترك فئة إلا وأولى إهتمام ورعاية بها بشكل كبير، مشيرين إلى أن النقابة تحرص على تنظيم ندوات توعوية علمية لنشر الوعى لدى الطلاب بإنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية وضرورة المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية، والتي بدأت به النقابة بالفعل من خلال تنظيم مؤتمر رؤية مصر ٢٠٣٠ للتوعية بإنجازات الدولة في كافة القطاعات.

تابع موقع تحيا مصر علي