عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبوستر الرسمي.. عائشة بن أحمد تروج لحكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب

حكاية روحي فيك لعائشة
حكاية روحي فيك لعائشة بن أحمد

حرصت الفنانة عائشة بن أحمد على الترويج لحكاية روحي فيك، والتي تعد ضمن الحكايات المأخوذة من كتاب 55 مشكلة حب، للكاتب الكبير مصطفى محمود، وذلك ترقبا لطرحه خلال أيام قليلة على شاشة قنوات on.

يرصد  تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل طرح البوستر الرسمي لحكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب 

حكاية روحي فيك للفنانة عائشة بن أحمد 

وشاركت عائشة بن أحمد البوستر الرسمي لحكاية روحي فيك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتعليق عليها، قائلة: روحي فيك من كتاب 55 مشكلة حب العظيم مصطفى محمود على on.

حكاية روحي فيك لعائشة بن أحمد 

وجدير بالذكر، أنه يخوض بطولة حكاية روحي فيك كلا من محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى. 

حكايات 55 مشكلة حب 

ويذكر أنه تم طرح 3 حكايات من مسلسل 55 مشكلة حب، ولكن من تأليف السيناريت عمرو محمود ياسين، وذلك على شاشة قنوات أون حيث دارت كل حكاية في 10 حلقات فقط، بدأت بمسلسل ألفريدو والذي شارك في بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة إلهام شاهين والفنانة ندى موسى، فصلا عن حكاية ما تيجي نشوف والتي ناقشت مشكلة الشك وهي من بطولة النجوم، هنا شيحة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، اسلام جمال وغيرهم من نجوم الفن، وأخيرا حكاية عيشها بفرحة من بطولة الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل والفنان حسن أبو الروس والفنان محمود ياسين جونيور وحققت الحكايات الثلاثة نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها على شاشة قنوات أون.

أخر أعمال عائشة بن أحمد 

يذكر، أن أخر أعمال عائشة بن أحمد مشاركته في مسلسل مذكرات زوج إلى جانب كلا من النجوم طارق لطفي، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي، سارة الشامي، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي وإنتاج شركة أروما.

تابع موقع تحيا مصر علي