عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنا عمرو دياب: ما يحدث في فلسطين ظلام والعرب ليسوا إرهابيين

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

خرجت جنا عمرو دياب إبنة الهضبة عن صمتها لتكشف عن رأيها فيما يحدث في فلسطين وأهالي غزة، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أن ما يحدث في فلسطين ظلام طغي عليهم منذ سنوات عديدة.

تحيا مصر 

جنا عمرو دياب: ما يحدث في فلسطين هو ظلام 

وقالت جنا عمرو دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني لست سياسية وأنا لست صحفية، أنا إنسانة لدي مشاعر وأفهم الخطأ من الصواب، كان لدي دائمًا أصدقاء فلسطينيون، وأخذت معلوماتي عن القضية الفلسطينية منهم ومن عائلاتهم، ما يحدث في فلسطين لسنوات عديدة هو ظلام طغى على الفلسطينيين.

وأضافت ابنة الهضبة: نحن الآن نشاهد غزة تتعرض للقصف كل يوم، وقتل الأشخاص الأبرياء بسبب قضية لم تُحل منذ عام 1948، ما يحدث في غزة خطأ، وأنا أقف مع جميع المدنيين.

جنا عمرو دياب: العرب ليسوا إرهابيين نحن طيبون 

واستكملت جنا عمرو دياب حديثها عبر موقع انستجرام، أنا لا أخشى التحدث عن ما هو خطأ وما هو صحيح، فأنا أهتم بالشعب الفلسطيني، ويؤلمني أن أرى كيف تصور وسائل الإعلام العرب والحياة العربية، العرب ليسوا إرهابيين، نحن طيبون، كريمون، عاطفيون، ويجب رعاية الأشخاص الذين يستحقون الرعاية، أحث الجميع على الصلاة من أجل رعاية جميع المصابين وإيقاف الموت للأرواح البشرية البريئة، شاهدوا لقاء باسم يوسف وبريس مورجان، إن باسم يوسف عربي ذكي ولطيف ومهتم بشكل لا يصدق: صدقني بيرس، الأمر لا يتعلق بذلك حقًا، فالغرب لا ينظر إليه ونحن على قدم المساواة.. الحياة العربية لا تقل أهمية عن أي حياة أخرى، لا ينبغي أن تكون ضمانًا للضرر، ولن يتم إسكاتنا.

معلومات عن جنا عمرو دياب 

ويذكر، أن جنا عمرو دياب هي الابنة الصغرى للهضبة من زوجته الثانية زينة عاشور، والذي انجب منها أيضا التوأم عبدالله وكنزي، ودائما ما تثير جنا عمرو دياب الجدل بملابسها المثيرة والغريبة وعيشتها الأوربية في كون لها أصدقاء أولاد وما شبه ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي