عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها تردد الترانيم في الكنيسة.. لقاء الخميسي للمشككين في ديانتها: كفايا جهل

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

خرجت الفنانة لقاء الخميسي للرد على المشككين في ديانتها وذلك بعد الجدل الذي أثارته بعد ظهورها في الكنيسة وهي تردد الترانيم، ما جعل العديد من الجمهور يهاجمها وبعضهم شكك في ديانتها ما جعلها تخرج وترد عليهم في ستوري كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

لقاء الخميسي ترد على المشككين في ديانتها 

كتبت لقاء الخميسي: اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري، أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني.

منشور لقاء الخميسي 

لقاء الخميسي: ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر

وتابعت لقاء الخميسي حديثها: طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطرو معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب.

لقاء الخميسي: لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا 

واختتمت لقاء الخميسي حديثها، قائلة: الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءًا مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه.

وفي منشور أخر كتبته عبر موقع انستجرام، قالت فيه: لكل صحفي فاهم كلمة صحافة وشرف الصحافة.. شكرا لكل صحفي عايز يعمل تريند، خسرت وبتخسر وهتفضل تخسر إلى النهاية.. عمر اسمك مت هايقضل باقي مع الأجيال اسمك هايتمسح من التاريخ.

ويذكر، أن لقاء الخميسي كانت قد علقت على الأزمة الفلسطينية فقال: العالم أجمع ينتفض من أجلك يا فلسطين فلسطين تنتفض فلسطين لنا فلسطين حرة اللهم ياخالق الخلق ارحم قلوباً يعتصرها الألم ، احفظ أطفالاً أبرياءاً بحلمون بالسلام ، انقذ أمةً لم تفقد صبرها وعزتها وكرامتها وباتت تحارب بالإصرار والعزم  اللهم احفظ  فلسطين

تابع موقع تحيا مصر علي