عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة ربة منزل بطلق نارى بإحدى قرى الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية النزل التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية إصابة ربة منزل بطلق ناري في الفخذ وذلك على يد شخص اثر تعديه عليها وعلى شقيقها،  إثر خلافات بين المتهم وشقيقها بسبب الصيد.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول إيمان م.ع 33 عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية النزل، مصابة بطلق ناري في الفخذ الأيسر.

إصابة ربة منزل بطلق ناري 

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز الى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن خلاف نشب بين شقيق المجني عليها وشخص آخر يدعى محمد ت.ال، مقيم بعزبة إبراهيم بك بقرية النزل، بسبب الغزل المستخدم في صيد الأسماك، ونشبت بينهما مشاجرة مرتين وتعدى شقيقها عليه بالضرب فيهما مما أثار حفيظة المتهم وقرر الانتقام.

التحقيقات فى إصابة ربة منزل بطلق ناري 

وأكد شهود عيان انهم فوجئو بالمتهم متوجها لمنزل زوج المجنى عليها  حاملًا سلاح ناري وأطلق عليه عيارًا منه أثناء وقوفه مع شقيقته في الشارع ما تسبب في إصابتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جثة سيدة ملقاة بسطح منزلها

وعلى صعيدآخرر.. تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بالعثور على جثة سيدة ملقاة بسطح منزلها بمنطقة البر الثاني بمدينة المطرية

بانتقال ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفاة تدعى جيهان إبراهيم محمد محمد حسن وتبلغ من العمر 45 سنه وعثرت أسرتها على جثتها ملقاة أعلى سطح منزلها.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب طبيب شرعي كما كلفت رجال المباحث بسرعة التحريات والتأكيد من وجود شبهه جنائية من عدمه .

تابع موقع تحيا مصر علي