عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشرط الجزائي يفصل رحيل نونو سانتو عن الاتحاد السعودي ومورينيو يقترب (خاص)

نونو سانتو
نونو سانتو

نونو سانتو.. تتجه النية داخل إدارة نادي الاتحاد السعودي لتقديم الشكر لمدرب الفريق البرتغالي نونو سانتو وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية التي ضربت الفريق مؤخرا كان آخرها الخسارة أمام الشباب أمس بهدف نظيف في قمة مباريات الجولة الثانية عشر في دوري روشن السعودي.

تحيا مصر

نونو سانتو والاتحاد

وعلم "تحيا مصر" من مصدر خاص داخل نادي الاتحاد السعودي، بأن إدارة الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي قررت رحيل نونو سانتو عن تدريب الفريق ولكن هناك عقبة بسبب الشرط الجزائي في عقد المدرب مع العميد.

وتابع المصدر، يرفض نونو سانتو تخفيض الشرط الجزائي ويريد الحصول عليه كاملا لأنه لا يرغب في الرحيل ويرى بأنه قادر على حل الأزمات التي ضربت الفريق مؤخرا".

دوري روشن السعودي

وأكمل المصدر، سعد الشهري مدرب منتخب السعودية تحت 23 سنة مرشح لتدريب الاتحاد خلال الفترة القادمة وتحديدا في كأس العالم للأندية مع تأجيل التعاقد مع مدرب عالمي في الموسم المقبل".

وأوضح المصدر، نونو سانتو يرغب في تمديد تعاقده مع الاتحاد ويرفض الرحيل حاليا، ولكن في حال قررت الإدارة رحيله سيحصل على الشرط الجزائي كاملا".

رحيل نونو سانتو

واختتم المصدر، سيكون هناك اجتماع عاجل بين الإدارة والمدرب خلال الساعات القادمة، وفي حال التوصل إلى صيغة الشرط الجزائي سيتم الإعلان عن رحيل نونو سانتو وكل الأمور مطروحة قبل الاجتماع القادم وأي سقوط قادم سيهدد مسيرة المدرب".

خمسة ملايين تقرب الاتحاد من نونو سانتو | مصر Goal.com
نونو سانتو

دوري روشن السعودي: الشباب يفوز على الاتحاد بهدف نظيف

دوري روشن السعودي، انتهت مباراة الاتحاد والشباب في قمة الجولة الثانية عشر لمنافسات دوري روشن السعودي بفوز الليث على العميد بهدف نظيف، ليستمر الاتحاد في تقديم النتائج السيئة هذا الموسم يفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وابتعد عن المربع الذهبي.

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب

أقيمت مباراة اليوم على استاد الملك فهد الدولي بين الاتحاد والشباب وأحرز هدف الليث الوحيد كارلوس جونيور في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول وبعد صناعة رائعة من فواز الصقور.

وحاول الاتحاد تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن لم يتمكن الفريق من التعادل وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي