عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي.. قائد الأرجنتين يتحدث عن ذكريات كأس العالم وأزمة مباراة هولندا وعودة فرنسا في النهائي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي.. تحدث ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي، عن نهائي كأس العالم قطر 2022 أمام فرنسا وبعض الذكريات في هذه المباراة والعديد من الأمور التي حدثت بعد الفوز باللقب التاريخي والذي ساعده في الحصول على الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه وأصبح صاحب الرقم القياسي.

تحيا مصر

تصريحات ليونيل ميسي

وقال ميسي في تصريحات: الجميع شاهد نهائي كأس العالم أمام فرنسا وأعتقد بأننا كنا نستحق الفوز بالمباراة وقبل الدخول في الأشواط الإضافية لأن المباراة تغيرت بطريقة جنونية في نهاية المباراة".

وواصل ليونيل ميسي، حزين بسبب ما فعتله مع فيجهورست لاعب منتخب هولندا في كأس العالم ولا أحب أن أرى نفسك بهذا الشكل والانفعال كان بسبب لحظات مشحونة وكان الحديث عني من جانب منتخب هولندا قبل المباراة بشكل مستمر".

كأس العالم 2022

وأكمل ليونيل ميسي، بعد فوزنا بكأس العالم لم أصدق بأننا بالفعل قد حققنا البطولة، وعندما صعدنا إلى المنصة لم أصدق بأننا أصبحنا أبطال العالم وكنت أريد الاستمتاع بكل ثانية في هذه اللحظة بكل تأكيد، لأنها تأخرت كثيرا والجماهير كانت تريد الفرحة والسعادة وكنا نريد تقديم كل شيء لهم".

Image
ميسي

وزاد قائد منتخب الأرجنتين، مباراة المكسيك في كأس العالم كانت صعبة للغاية وكان هناك الكثير من عدم اليقين والخسارة أمام السعودية كانت صعبة وأي خطأ سيحدث سيتسبب في خروجنا من البطولة وعادت الهوية من جديد بعد تسجيل الهدف الأول وكانت هذه المباراة خطورة مهمة لنا".

وأردف ليونيل ميسي، في هولندا كانوا يريدوا أن يصوروا للعام بأن الأرجنتين "الشرير" في القصة ولم يتحدث أحد عن ما فعلوه خلال ركلات الترجيح أو تصريحات المدرب واللاعب ديباي قبل المباراة، ولكن بالسنبة لي كل الأمور تكون في إطار ملعب المباراة فقط وبعد المباراة لا أفكر في شيء آخر".

نهائي كأس العالم

واختتم ليونيل ميسي، صعود الأرجنتين لنهائي الكوبا مرتين ونهائي كأس العالم أمر مهم للغاية ولكن ما يهم هو الفوز باللقب والجماهير تريد ذلك، وتعرضنا لانتقادات كبيرة، وكنت واثق تماما بأن الأرجنتين ستحقق كأس العالم".

تابع موقع تحيا مصر علي