عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت الكمار: لا توجد دولة عربية ولا عالمية وقفت لإسرائيل وانتهاكاتها في غزة مثل مصر

النائب مدحت الكمار
النائب مدحت الكمار

أكد النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب،أن مصر وقفت بصلابة أمام العدوان الإسرائيلي في كل المحافل، ومنذ اللحظة الأولى للعدوان، وأعلنت رفض العقاب الجماعي للفلسطينيين، وأن اسرائيل تجاوزت تماما حق الدفاع عن النفس.

تحيا مصر 

النائب مدحت الكمار: مصر تدير ملف القضية الفلسطينية بطريقة حكيمة

وقال الكمار في تصريح صحفي له اليوم، إن مصر تدير ملف القضية الفلسطينية بطريقة حكيمة، واستطاعت فضح انتهاكات الاحتلال، وأن تقف أمام مخطط التهجير القسري للفلسطينيين وتكشف اعتداءاتها أمام الرأي العالمي كله، ووقفة مصر هى التي نبهت الجميع لما يدبر للقضية الفلسطينية، والسر وراء هذه الاعتداءات الغاشمة المستمرة.

نائب القليوبية يطالب باصطفاف عربي ودولي لتوثيق جرائم الاحتلال الاسرائيلي

وقال عضو مجلس النواب، ان المطلوب الان اصطفاف عربي ودولي لتوثيق جرائم الاحتلال الاسرائيلي والدفع بها لمحكمة الجنايات الدولية والضغط من اجل تفعيل محاكمة هؤلاء القتلة.

عضو مجلس النواب يطالب بالعمل على وقف جريمة الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين 

وطالب نائب القليوبيه، بالعمل على وقف جريمة الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين وإخراج أهل الأرض من بيوتهم، وهو ما يخالف كل بنود القانون الدولي ويمثل انتهاك صريح ومستمر من جانب الاحتلال بحق الأشقاء الفلسطينيين، علاوة على ضرورة ملاحقة إسرائيل وقادتها على جرائمها في غزة وتوثيق الاعتداءات أمام المحكمة الجنائية الدولية.

ضرورة وقف انتهاكات الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية مستقلة

واختتم النائب مدحت الكمار، بضرورة وقف انتهاكات الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية مستقلة، وعاصمتها القدس الشريف. مضيفا: ان موقف مصر مشرف ولم يحدث من أي دولة عربية او عالمية أن وقفت لإسرائيل وغطرستها، وفضحت أمام العالم كله أهدافها مثل مصر تحت قيادة الرئيس السيسي.

عضو مجلس النواب: مصر مع فلسطين والشعب الفلسطيني قلبًا وقالبًا

يذكر أن النائب مدحت الكمار، قال إن مصر مع فلسطين والشعب الفلسطيني قلبًا وقالبًا، وعلى استعداد لتقديم كل المساعدات مع الحفاظ على سيادة مصر وحرمة أراضيها والرسالة واضحة للغاية. ويجب على القادة الاسرائيليين أن يعرفوا أن التمادي في الحرب ستكون نتائجها مروعة على الجميع ولا حل سوى التسوية والسلام. 

تابع موقع تحيا مصر علي