عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يونايتد يفوز على أرسنال بهدف نظيف

نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في قمة مباريات الجولة الحادية عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز الماكبايس بهدف نظيف، وسجل أنتوني جوردان هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية الجدلية.

تحيا مصر

نتيجة مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد

شهدت مباراة اليوم جدل تحكيمي كبير وكانت هناك مطالبات بطرد كاي هافريتز لاعب أرسنال في الشوط الأول بجانب طرد لبرونو جيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد ولكن اكتفى حكم المباراة ستيوارت أتويل بإشهار البطاقة الصفراء.

لم يشهد الشوط الأول تسجيل أي أهداف وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وتم إشهار 4 بطاقات صفراء فقط منهم 3 لصالح لاعبي نيوكاسل في دقيقة واحدة.

مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد

سجل أنتوني جوردان لاعب نيوكاسل يونايتد هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني ليخطف فوز هام لأصحاب الأرض والتقدم في المراكز من أجل الوصول للمربع الذهبي.

تعرض أرسنال للهزيمة الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ويبقى فريق توتنهام هوتسبير هو الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

أرسنال ونيوكاسل يونايتد

وصل نيوكاسل يونايتد للنقطة 20 في المركز السادس بينما توقف رصيد أرسنال عند 24 نقطة في المركز الثالث.

Image
أنتوني جوردان

مانشستر سيتي يسحق بورنموث بسداسية 

الدوري الإنجليزي.. أسدل الستار على مواجهات الخامسة مساء في الدوري الإنجليزي وشهدت إثارة كبيرة وحقق مانشستر سيتي فوز كبير على بورنموث بسداسية مقابل هدف واحد، ولكن تعرض الفريق لضربة قوية بإصابة إيرلينج هالاند والخروج بين شوطي المباراة ولم يتم الكشف عن حجم الإصابة.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

وقاد اللاعب البلجيكي جيرمي دوكو مانشستر سيتي للفوز على بورنموث بسداسية مقابل هدف واحد، وقام بصناعة 4 أهداف وسجل هدف وحيد خلال مجريات المباراة.

سجل جيرمي دوكو الهدف الأول في الدقيقة 30 وقام بصناعة الهدف الثاني لبرناردو سيلفا في الدقيقة 33 وتمكن مانويل آكانجي أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 37 بعد صناعة من جيرمي دوكو.

ومع بداية الشوط الثاني خرج إيرلينج هالاند للإصابة وشارك بدلا منه فيل فودين، وسجل فودين الهدف الرابع في الدقيقة 64 وقام لويس سينيستيرا بتسجيل الهدف الوحيد لفريق بورنموث في الدقيقة 74.

عاد مانشستر يونايتد للهجوم من جديد وسجل برناردو سيلفا الهدف الخامس في الدقيقة 83 وسجل ناثان آكي الهدف الرابع في الدقيقة 88 ليفوز مانشستر سيتي ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 27 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي