عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 وموعد العرض| تفاصيل

صوت وصورة
صوت وصورة

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18.. ارتفع عدد عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 وموعد العرض، وذلك بسبب الأمور المشوقة التي من المقرر أن تشهدها أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18.

تحيا مصر

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18

أصبحت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 محل اهتمام عدد كبير من الجمهور والمشاهدين المتابعين لمسلسل صوت وصورة خلال الساعات الأخيرة، والكل بات مترقبًا لمعرفة أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 فور عرضها على التلفزيون.

ومن المتوقع أن ترصد أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 عدة خطوط درامية هامة، كمصير نرمين التي تجسد شخصيتها الفنانة نجلاء بدر بعد أن تم اتهامها بقتل زوجها الدكتور عصام الصياد، كما أنه من المقرر أن تكشف أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 عن مصير عبد الغني الذي يجسد شخصيته الفنان وليد فواز بعد أن تم برائته من جريمة القتل.

تفاصيل أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18

كما أن أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 من المحتمل أن تضم عددًا من المفاجآت والصدمات القوية للجمهور من خلال توجيه الاتهام لشخصية جديدة في المسلسل لتزداد حيرة الجمهور أكثر وأكثر، وليظل متابعًا للأحداث حتى نهاية العمل.

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 18 ستعرض مساء اليوم عبر منصة واتش ات الإلكترونية، كما أنها ستعرض عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي غدًا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً، وعبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

يشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، وليد فواز، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول سيدة تتعرض لواقعة تحرش من الطبيب الذي تعمل معه، وتتورط في الكثير من المشكلات في رحلتها لاسترداد حقها.

تابع موقع تحيا مصر علي