عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليه بسبب حفله في السعودية.. إيهاب توفيق: ليتني أمتلك رفاهية التوقف عن العمل

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

حرص المطرب إيهاب توفيق الرد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب إحيائه لحفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

إيهاب توفيق يرد على الانتقادات

وكتب إيهاب توفيق: بسم الله الرحمن الرحيم، برجاء عدم المزايدة على وطنيتنا وتعاطفنا مع إخواننا الفلسطينيين في غزة، بمجرد عودتي لأرض الوطن سيتم التبرع بأجري للمساعدات لصالح إخواننا في غزه مع الشكر، وليتني أمتلك رفاهية التوقف عن العمل لحين إنتهاء الحرب ولكن للضرورة أحكام.

إيهاب توفيق يتخذ الإجراءات القانونية ضد شركة تنظيم حفلات

وسبق وأن أعلن المطرب إيهاب توفيق عن استعداده لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد إحدى الشركات المسئولة عن تنظيم الحفلات، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب إيهاب توفيق: بيان هام صادر عن إدارة أعمال الفنان ايهاب توفيق، تعلن إدارة أعمال الفنان إيهاب توفيق إخلاء مسؤوليتها عن وجود اي علاقة للفنان بالحفلة المنظمة في Tempo Club (Blue Nile) بتاريخ 25 أغسطس يوم الجمعة، وذلك تقديرًا وحرصًا منا على جمهور الفنان إيهاب توفيق و لهم منا كل الحب و الاحترام، وسوف تتخذ الادارة كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إيهاب توفيق يكشف حقيقة حفله بالساحل الشمالي

وعلى صعيد أخر، كشف المطرب إيهاب توفيق حقيقة إحيائه لحفل غنائي في منطقة الساحل الشمالي عقب وفاة صديقه المطرب الراحل علاء عبد الخالق بساعات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال إيهاب توفيق خلال مقطع فيديو له: أنا بعمل الفيديو ده عشان انفي الخبر اللي نزل امبارح بعد وفاة أخويا وصديقي علاء عبد الخالق بعد مراسم الدفن إني توجهت لعمل حفلة في الساحل الشمالي في نفس الليلة.

وتابع: بعض الصور من بعض المواقع الكاذبة نزلتها كانت حفلة من 30 /6 وارجو من المواقع تشيل الخبر وتنفيه وإلا هقوم ضدهم بكل الاجراءات القانونية اللي تردلي حقي.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي