عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذار محمد سلام.. بيومي فؤاد: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن متغلطش في فنك

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حرص الفنان بيومي فؤاد توجيه رسالة للجمهور على خشبة المسرح، بعد انتهاء عرض مسرحيته الجديدة زواج اصطناعي، في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

كلمة بيومي فؤاد على خشبة المسرح

وعلق بيومي فؤاد على اعتذار الفنان محمد سلام عن عرض المسرحية بسبب الأحداث الجارية في غزة، فقال: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي.

وتابع: كنت بحاول أخفف عن الراجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور، أنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، احنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن، مش عشان نيجي نضحك.

حقيقة تصريح بيومي فؤاد عن محمد سلام

وسبق وأن تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تصريحًا على لسان الفنان بيومي فؤاد خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي، ضمن فعاليات موسم الرياض، يؤكد فيه على أنه السبب في استبعاد الفنان محمد سلام من المسرحية.

وجاء التصريح المتداول كالآتي: "على فكرة محمد سلام ممشيش عشان الفيديو والهبل دا.. أنا اللي مشيته"، وبالرغم من تداول هذا التصريح على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أنه غير مثبت بالصوت والصورة من خلال مقطع فيديو.

تفاصيل مسرحية زواج اصطناعي

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي في إطار كوميدي استعراضي حول زوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، دنيا سامي، وغيرهم.

محمد سلام يعتذر عن مسرحية زواج اصطناعي

وكان قد أعلن الفنان محمد سلام اعتذاره عن تقديم مسرحية زواج اصطناعي، في المملكة العربية السعودية، بسبب الأحداث الجارية في غزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي