عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

.. ويؤكد: خطابي في المؤتمر يتضمن مقترحات للقمة العربية الطارئة بالرياض

المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة: مؤتمري الانتخابي الأول في الدقهلية لنصرة غزة

عبدالسند يمامة
عبدالسند يمامة

قرر المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الوفد، تخصيص مؤتمره الانتخابي الأول الذي يعقد بالدقهلية، يوم الجمعة القادم ١٠ نوفمبر لنصرة غزة، مؤكدًا أن المؤتمر يتزامن مع القمة العربية الطارئة التي تعقد في اليوم التالي بالرياض.

تحيا مصر

مقترحات تخص التضامن العربي

وأعلن الدكتور عبدالسند يمامة، أن خطابه سيتضمن مقترحات تخص التضامن العربي في مواجهة العدوان الاسرائيلي علي الشعب الفلسطيني بغزة لتكون أمام القادة العرب في قمة الرياض.

جريمة بحق الشعب الفلسطيني

وناشد الدكتور عبدالسند يمامة المجتمع الدولي والضمير الإنساني، أن يستيقظا من تلك الغفلة المتعمدة وما يحدث من غض الطرف عن أكبر جريمة ترتكب ضد شعب أعزل وتستهدف الأطفال والنساء والمستشفيات والمدارس، مطالبًا القادة العرب إلي وقفة حاسمة ضد هذه الهمجية الصهيونية التي تمارس أمام أعين العالم.
وحيا مرشح الوفد الرئاسي كفاح الشعب الفلسطيني، وتمسكه بالأرض رغم القصف الوحشي المستمر.

"غزة في قلب الوفد"

وقال النائب  طارق عبدالعزيز، والذي يقام المؤتمر تحت رعايته، إن الدكتور عبدالسند يمامة مرشح الوفد لرئاسة الجمهورية اختار عنوان المؤتمر "غزة في قلب الوفد"وأن يخصص المؤتمر الانتخابي الأول له لنصرة غزة والقضية الفلسطينية إيمانا منه بالدور التاريخي والمستمر لحزب الوفد في الوقوف دائما مع الاشقاء الفلسطينين.

فيلم وثائقي يوثق المجازر بحق الشعب الفلسطيني

كما أعلن النائب طارق عبدالعزيز، عن تنفيذ فيلم وثائقي يوثق المجازر التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني في غزة بالإضافة إلي فيلم أخر يعرض بالمؤتمر يتضمن السيرة الذاتية لمرشح الوفد الدكتور عبدالسند يمامة.

كما ستحمل جميع بانرات المؤتمر صورة العلمين المصري والفلسطيني وشعارات مناصرة غزة، ويعقد المؤتمر بميت فارس بالدقهلية يوم الجمعه ١٠ نوفمبر الساعة الرابعه عصرا.

وكان قد قررالدكتورعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، مسبقًا مد العمل باللجان العامة بالمحافظات لمدة ثلاثة شهور على أن ينفذ هذا القرار من تاريخه ويلغى كل مايخالف ذلك من قرارات.

الدكتور عبدالسند يمامة يعرض رؤيته الانتخابية أمام أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب

والجدير بالذكر، أن  الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسى فى انتخابات الرئاسة ، كان قد إلتقى عدداً من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

رئيس الوفد: التغيير أصبح ضرورة وعدم المشاركة «جريمة»

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر الهضيبى سكرتير عام الحزب والدكتور أيمن محسب عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفد الإعلامية والنائبة أمل رمزى عضو مجلس الشيوخ والمهندس حسين منصور عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وعصام الصباحى عضو الهيئة العليا واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب.

واستعرض رئيس الوفد الرؤية العامة لبرنامجه الانتخابى، والتى تشمل أهمية إجراء التعديلات اللازمة على المواد التى تم إدخالها على الدستور المصري خلال 2019، وعلى رأسها تعديل فترة الرئاسة لتعود إلى 4 سنوات بدلاً من 6 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي