عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل صحة الشيوخ: تصريحات أحد وزراء حكومة الاحتلال بضرب قطاع غزة بقنبلة نووية جنون وإرهاب يفضح نوايا نتيناهو

الدكتور حسين خضير
الدكتور حسين خضير

اعتبر النائب الدكتور حسين خضير، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، تصريحات أحد وزراء الحكومة الإسرائيلية بضرب قطاع غزة بقنبلة نووية ،واعتبار ذلك أحد الخيارات جنون وإرهاب إسرائيلي، فنتنياهو لا يسيطر على وزرائه، إلا إذا كان ما قاله هذا الوزير، يعبر عن سياسة جنونية تم النقاش بشأنها بالفعل داخل حكومة تل أبيب.

ضرب غزة بقنبلة نووية 

وقال خضير في تصريحات صحفية له اليوم، أرفض بشدة هذه التصريحات الإسرائيلية الموتورة حول ضرب غزة بقنبلة نووية واعتبرها إرهاب دولة، وتدفع لحرب شاملة في المنطقة، كما انها تكشف طبيعة عدوانية وإرهابية لأعضاء حكومة الاحتلال القابعة في تل أبيب ونواياها.

ليس من الغريب على الحكومة الإسرائيلية المتطرفة الإدلاء بمثل هذه التصريحات السافرة العدوانية

وأشار وكيل صحة الشيوخ، إنه ليس غريبا عن وزير بالحكومة الإسرائيلية المتطرفة، الإدلاء بمثل هذه التصريحات السافرة العدوانية،  مشيرًا إلى أن اسرائيل كيان قائم على الاحتلال، ويمارس كل أنواع الجرائم وليس غريبا عنه صدور مثل هذه التصريحات الدموية.

عضو الصحة بالشيوخ يحذر من ضرب غزة بقنبلة نووية

وحذر خضير من تصريحات وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو، بضرب غزة بقنبلة نووية، مطالبا بتحقيق دولي في مثل هذه التصريحات وإقالة هذا الوزير الإرهابي وتوضيح رسمي واعتذار من حكومة نتنياهو عن هذه الجرائم، ووقف الحرب فورا على قطاع غزة.

حسين خضير يطالب بوضع نهاية لهذه الهمجية الإسرائيلية

واختتم بتحذير الحكومة الإسرائيلية مجددا من التمادي في حربها في غزة. قائلا: كفى ما تم من دمار وخراب وسقوط ألاف الشهداء، وعلى الجميع وضع نهاية لهذه الهمجية الاسرائيلية.

جدير بالذكر أن انتخابات هيئة مكتب لجنة الصحة والسكان بمجلس  الشيوخ لدور الانعقاد الرابع  من الفصل التشريعي الأول أسفرت عن فوز النائب الدكتور علي مهران برئاسة اللجنة، كما فاز الدكتور حسين خضير بمنصب وكيل اللجنة،  والدكتور عمرو حجاب  بمنصب وكيل اللجنة،  والدكتور أسامه فهيم إبراهيم منصور بمنصب أمين سر اللجنة.

ووجه رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ ، الشكر لأعضاء اللجنه لتجديد الثقه فيه رئيسا للجنه للمرة الثانية علي التوالي وقال اشكر زملائي علي تزكيتي رئيسا للجنه بدور  الانعقاد الرابع وهو شرف عظيم .

تابع موقع تحيا مصر علي