عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم سنة أولي خطف لبيومي فؤاد

فيلم سنة أولى خطف_
فيلم سنة أولى خطف_ أرشيفية

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم سنة أولى خطف من قبل صناع العمل، وقد تصدره أبطاله وهم بيومي فؤاد ومى كساب وأحمد فتحى وياسر الطوبجى برفقة 5 أطفال، وتوقع الجمهور بعد طرح البوستر أن الفيلم سيكون أجتماعي يناقض قضية خاصة بالأسرة والأطفال بشكل كوميدي، ومن المقرر أن يطرح بدور السينما المصرية خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

تفاصيل فيلم سنة أولى خطف

أحداث فيلم سنة أولى خطف لـ بيومي فؤاد تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، حيث أنه يلقي الضوء على العديد من القضايا الأسرية التي تشغل بال الأباء والأمهات حول أطفالهم، كما أن الفيلم تدور أحداثه حول عصابة على الرغم من كونهم مجرمين إلا أنهم أغبياء يفشلون في العديد من العمليات التي يخططون لها، ومع تصاعد أحداث فيلم سنة أولى خطف، الصدفة تجعلهم يخطتفون أطقال من عائلة ثرية وسط العديد من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم سنة أولى خطف

ومن جانبه، يشارك في بطولة فيلم سنة أولى خطف باقة من ألمع النجوم منهم بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين، وسيناريو وحوار باسل مجدي، اخراج أسامة عمر.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

وعلى صعيد آخر، هاجم بيومي فؤاد الفنان ممد سلام بسبب انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض، من خلال العرض المسرحي، وقال: "من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا، أنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي.

واستكمل بيومي فؤاد هجومه على الفنان محمد سلام وقال: "كنت بحاول أخفف عن الراجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور، أنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن، مش عشان نيجي نضحك.

اقرأ أيضًا: خالد النبوي: الحكاية مش حماس الأطفال والنساء بيتقتلوا من 75 سنة

اقرأ أيضًا: رصد مشاهد قتلهم للأطفال من 2005 ...كيف استخدم عادل إمام الفن كسلاح لمحاربة الكيان الصهيوني؟

مسرحية زواج اصطناعي

والجدير بالذكر، أن مسرحية زواج اصطناعي تدور حول الزوجان شروق وفاروق وبعد زواجهما وفي أول ليلة تواجههما العديد من المشاكل ويذهبان للطبيب النفسي لمواجهة أزمتهما، ويشارك في بطولة مسرحية زواج اصطناعي كل من مي عز الدين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، مصطفى غريب.

تابع موقع تحيا مصر علي