عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يخطف فوزًا قاتلًا من الإسماعيلي في الدقيقة الأخيرة بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، فوزًا قاتلًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل باسم مرسي الهدف الأول لنادي الإسماعيلي أمام طلائع الجيش في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جهة اليمين قابلها عمر الساعي برأسية من داخل منطقة الجزاء وصلت إلى باسم مرسي المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل جودوين شيكا أوكوارا لفريق طلائع الجيش أمام الإسماعيلي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة من يسري وحيد وضعت جودوين شيكا أوكوارا في انفراد تام بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى الحارس محمد فوزي.

وسجل عبد الرحمن أسامة شيكا الهدف الثاني لفريق طلائع الجيش أمام الإسماعيلي في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من يسري وحيد لاعب الجيش من خارج منطقة الجزاء ابعدها محمد فوزي من يمين مرماه فتابعها عبد الرحمن شيكا بتسديدة سكنت المرمى.

وتعادل عماد حمدي وسجل الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد تمريرة من عبد الرحمن مجدي وصلت إلى عماد حمدي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

وخطف محمد هاني فوزًا غاليًا لفريق طلائع الجيش أمام الإسماعيلي في الدقيقة 96 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من حسن مجدي من جهة اليمين قابلها محمد هاني بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة يحتل طلائع الجيش المركز السادس برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات، حيث فاز فى 3 وخسر 2 وتعادل فى مباراة وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل الفريق 5 أهداف.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من 5 مباريات حيث فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري 

حارس مرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: محمد دسوقي، إياد العسقلاني ، محمد نصر ، حمدي النقاز.

خط الوسط: محمد حسن ،محمد عبد السميع ،عمر الساعي ، عبد الرحمن مجدي ، ياو أنور.

خط الهجوم: باسم مرسي.

تشكيل طلائع الجيش 

فيما يدخل طلائع الجيش المباراة بالتشكيل الآتي: محمد شعبان.

جودوين أوكوارا، محمد فتح الله جمعة، فريد شوقي، خالد سرحان.

أحمد عبد الرحمن زولا، عبد الرحمن أسامة شيكا، كريم طارق، يسري وحيد.

علي حمدي وأحمد سعيد متعب.

وعلى دكة البدلاء:عماد السيد، إسلام محارب، حسن مجدي، محمد شحاته، موسى دويدار، محمد هاني إبراهيم، حسام دقدوق، عمرو طارق وبول.

تابع موقع تحيا مصر علي