عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهذه الطريقة.. محمود حافظ يتضامن مع القضية الفلسطينية «صورة»

محمود حافظ _ أرشيفية
محمود حافظ _ أرشيفية

حرص الفنان المصري محمود حافظ على التضامن مع القضية الفلسطينية ودعم أهالي غزة ضد جيش الاحتلال، حيث استشهد الالآف من بينهم أطفال ونساء.

تحيا مصر

محمود حافظ يدعم الشعب الفلسطيني 

ونشر حافظ صورة له، ضهر فيها علم إسرائيل أسفل حذاءه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

محمود حافظ ضيف برنامج واحد من الناس

من جانبه، قال محمود حافظ، خلال استضافته ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة: وفاة والدي ووالدتي من أصعب لحظات حياتي، وكنت مشارك بمسلسل الاختيار وتوفت والدتي، وتلقيت الخبر وكنت حزينا، ولكني حرصت على استكمال التصوير، وكانت أمنية والداي أن أنجح في مجال الفن. 

وأوضح محمود حافظ، أنه يتمنى البطولة المطلقة، ولكن لا بد من أن تأتي من خلال أعمال مميزة.

وتابع: قريبا سأخوض تجربة البطولة المطلقة، وإذاعتها على إحدى المنصات الشهيرة، وأيضا سأقدم عملا سينمائيا وسيكون بطولة مطلقة.

وأضاف: أنا لا أسير وراء المادة، وحريص على الأعمال الجيدة، وكنت أصور مشهد وأقبض 125 جنيها، وبدفعهم إيجار وما عنديش يأس.

وتمنى محمود حافظ التوفيق في حياته الفنية، وأن يبارك الله في أولاده، وأن تكون مسيرته الفنية ذات بصمة مؤثرة في وجدان المشاهدين.

مشاركة محمود حافظ في سباق رمضان 2023

وخاض محمود حافظ السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

اقرأ أيضًا..

الحجاب كلمة السر وراء أزمة ميار الببلاوي ونشوى مصطفى 

 ميار الببلاوي عن ظاهرة المساكنة: دا هبل ومفيش عقل ولا دين يقر حاجة زي كده 

كما تألق في مسلسل حضرة العمدة وتتناول قصة مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023، حياة الدكتورة صفية الفارس، وتقوم بدورها الفنانة روبي، التي تعمل أستاذة بالجامعة الأمريكية، ولكنها تصبح في منصب العمدة، في مفاجآة تترتب عليها أزمات، لتجد نفسها محاصرة بكثير من المشكلات.

ويشارك روبي بطولة مسلسل حضرة العمدة، كل من محمود عبد المغني، سميحة أيوب، أحمد رزق، أحمد بدير، إدوارد، وفاء عامر، دينا، صلاح عبد الله، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، زينب العبد، محمد مهران.

تابع موقع تحيا مصر علي