عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جلسة وكيل فتوح مع مسئولي الأهلي في التجمع الخامس

أحمد فتوح
أحمد فتوح

عقد أحمد يحيى وكيل أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة بالأمس مع أحد مسئولي النادي الأهلي في التجمع الخامس، من أجل معرفة طلبات اللاعب المادية للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر بعد نهاية الموسم الحالي. 

كواليس جلسة وكيل فتوح مع أحد مسئولي الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن أحمد يحيى وكيل أحمد فتوح عقد جلسة في أحد الكافيهات بمنطقة التجمع الخامس مع أحد مسئولي الأهلي، حيث أبلغه المسئول أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، وأبلغه بعرض المارد الأحمر أن يكون فتوح ضمن الفئة الأولى بالفريق بالإضافة إلى مزايا خاصة بالمشاركة والإعلانات قد يصل فيها راتب اللاعب إلى 20 مليون جنيه سنويا. 

مهيب عبد الهادي يعلن كواليس جلسة فتوح مع أحد مسئولي الزمالك 

عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة في الساعات الماضية مع أحد مسئولي الفارس الأبيض من أجل حسم مصيره بعدما خرج من معسكر الفريق الأخير أمام زد دون الحصول على إذن.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «جلسة تمت في الساعات الماضية بأحد الكافيهات خارج النادي بين إدارة الزمالك وفتوح لحسم مصيره».

وأضاف مهيب عبد الهادي: «اللاعب أكد خلال الجلسة توقيعه شيكات على نفسه بـ13 مليون جنيه وأنه مهدد بالحبس وضرورة صرف مستحقاته في أسرع وقت

فتوح أكد للإدارة أن الأولوية بالنسبة له بالتجديد للزمالك ومستعد للاعتذار عما بدر منه». 

حسام حسن ينتقد أحمد فتوح بعد خروجه من معسكر الزمالك  

وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي: «فتوح مش أول مرة يعملها ويسيب المعسكر وعملها معايا وساعتها عرف حدوده كويس، والموقف لن يمر بسلام من قبل الزمالك».

وأضاف حسام حسن: «اللي ميعرفهوش ناس كتير أن فتوح أثناء قيادتي لسموحة خرج من المعسكر، مع الحارس محمد أبو جبل لكن ساعتها خدت موقف صارم ضدهم وقررت إبعادهم عن المران الجماعي».

وواصل العميد: «وقفت ادام فتوح ساعتها عشان يعرف حجمه الطبيعي وأن لا يوجد لاعب أهم من الفريق، وبعدين عرف ان اللي عمله غلط ورجع بعد كده لصوابه من تاني عشان يتألق مرة تانية ويقدر يرجع نادي الزمالك».

وتابع: «الدلع الزيادة للاعيبة عادة سيئة في بعض الأندية وابرزهم نادي الزمالك، وفجر حسام حسن مفاجأة كبيرة وقال ان محمد عبد الشافي في حالته الطبيعية، أفضل من فتوح وان نادي الزمالك يستطيع استقدام ظهير أيسر آخر لو تم فتح القيد». 

تابع موقع تحيا مصر علي