عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

23 ديسمبر.. تامر عاشور يحيي حفل غنائي في الشيخ زايد

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي وذلك في يوم 23 من شهر ديسمبر وذلك في الشيخ زايد، بعد تأجيله لأيام بسبب الأزمة الفلسطينية وما يمر به أهالي غزة خلال الفترة الحالية من اعتداءات مستمرة من قبل الجيش الإسرائيلي.

تحيا مصر 

حفل تامر عاشور في الشيخ زايد

وكان من المقرر احياء حفل تامر عاشور في الشيخ زايد في شهر نوفمبر الجاري ولكن بسبب أحداث فلسطين ورفض المصريين لأي احتفالية فنية تقام بداخلها، قرر تأجيلها تضامنا مع ضحايا غزة الذي يشهدهم العالم يوميا.

وأحيا تامر عاشور مؤخرا حفل غنائي ضمن مهرجان الفن الجميل في أبو ظبي وذلك يوم 3 نوفمبر المقبل، ما عرضه لهجوم مروع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجرد إعلانه عن إقامة الحفل.

إلغاء حفلات تامر عاشور

وكان من المقرر أن يقام حفل للنجمين المصريين تامر عاشور وبهاء سلطان الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر المنقضي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر بالكويت، وقال مجلس وزراء الكويت  في بيان رسمي لها موضحًا سبب الغاء الاحتفالات الفنية في الكويت: تأكيدا على موقف الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية، وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، وبناء عليه وجه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار. 

تامر عاشور واحتفاله بزفافه

ويذكر، أن تامر عاشور كان قد تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد احتفاله بحفل زفافه على الإعلامية نانسي نور وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والذي من بينهم الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال، عزيز الشافعي، منى الشاذلي.

وفي أول تعليق لـ نانسي نور بعد زواجها من تامر عاشور قالت: تامر عاشور سعيد الحظ بيا، وأنا سعيدة الحظ إني اتجوزته، وذلك خلال بث مباشرة مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي