عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت عبدالهادي يعلن رحيله عن الزمالك: قدمت استقالتي بعد الخسارة من زد (خاص)

مدحت عبد الهادي وأوسوريو
مدحت عبد الهادي وأوسوريو

أعلن مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيله عن الجهاز الفني للفريق، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام زد والتي انتهت لصالح الفريق الصاعد حديثًا بهدفين مقابل هدف وحيد. 

مدحت عبد الهادي يعلن رحيله عن نادي الزمالك 

وخسر نادي الزمالك من فريق زد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «قدمت استقالتي للكابتن حسين السيد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام زد من يوم الجمعة الماضية، لم يبلغني أحد برحيلي وهي ليست إقالة، بل أنا من قمت بتقديم استقالتي واعتذرت عن استكمال المهمة مع الفريق». 

وأضاف مدحت عبد الهادي: «لا أعلم أي شئ عن رحيل أوسوريو من عدمه وأتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة». 

مهيب عبد الهادي يعلن كواليس جلسة فتوح مع أحد مسئولي الزمالك 

عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة في الساعات الماضية مع أحد مسئولي الفارس الأبيض من أجل حسم مصيره بعدما خرج من معسكر الفريق الأخير أمام زد دون الحصول على إذن.

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «جلسة تمت في الساعات الماضية بأحد الكافيهات خارج النادي بين إدارة الزمالك وفتوح لحسم مصيره».

وأضاف مهيب عبد الهادي: «اللاعب أكد خلال الجلسة توقيعه شيكات على نفسه بـ13 مليون جنيه وأنه مهدد بالحبس وضرورة صرف مستحقاته في أسرع وقت

فتوح أكد للإدارة أن الأولوية بالنسبة له بالتجديد للزمالك ومستعد للاعتذار عما بدر منه». 

الزمالك يقرر إيقاف ثلاثي الفريق ويمنعهم من خوض التدريبات الجماعية

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد،  استعدادا  لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي