عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحة الشيوخ تناقش اليوم إنشاء قسم للأمراض النفسية وعلاج الإدمان بالوادي الجديد

علي مهران
علي مهران

تناقش لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب الدكتور علي مهران، اليوم الإثنين، عقب الجلسة العامة، خلال الاجتماع الأول، الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبدالماجد الأحمر، بشأن إنشاء مستشفى متخصص لعلاج الأمراض النفسية والإدمان بمحافظة قنا.

تحيا مصر

إنشاء قسم للأمراض النفسية وعلاج الإدمان بالوادي الجديد

وتناقش اللجنة خلال الاجتماع الثاني مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب مؤمن معاذ بشأن إنشاء قسم للأمراض النفسية وعلاج الإدمان بالوادي الجديد، وذلك بحضور ممثلي الحكومة.

وكان قد اعتبر النائب الدكتور حسين خضير، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، مسبقًا تصريحات أحد وزراء الحكومة الإسرائيلية بضرب قطاع غزة بقنبلة نووية، واعتبار ذلك أحد الخيارات جنون وإرهاب إسرائيلي، فنتنياهو لا يسيطر على وزرائه، إلا إذا كان ما قاله هذا الوزير، يعبر عن سياسة جنونية تم النقاش بشأنها بالفعل داخل حكومة تل أبيب.

ضرب غزة بقنبلة نووية 

وقال خضير في تصريحات صحفية له أمس، “أرفض بشدة هذه التصريحات الإسرائيلية الموتورة حول ضرب غزة بقنبلة نووية واعتبرها إرهاب دولة، وتدفع لحرب شاملة في المنطقة، كما انها تكشف طبيعة عدوانية وإرهابية لأعضاء حكومة الاحتلال القابعة في تل أبيب ونواياها”.

ليس من الغريب على الحكومة الإسرائيلية المتطرفة الإدلاء بمثل هذه التصريحات السافرة العدوانية

وأشار وكيل صحة الشيوخ، إنه ليس غريبا عن وزير بالحكومة الإسرائيلية المتطرفة، الإدلاء بمثل هذه التصريحات السافرة العدوانية،  مشيرًا إلى أن اسرائيل كيان قائم على الاحتلال، ويمارس كل أنواع الجرائم وليس غريبا عنه صدور مثل هذه التصريحات الدموية.

عضو الصحة بالشيوخ يحذر من ضرب غزة بقنبلة نووية

وحذر خضير من تصريحات وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو، بضرب غزة بقنبلة نووية، مطالبا بتحقيق دولي في مثل هذه التصريحات وإقالة هذا الوزير الإرهابي وتوضيح رسمي واعتذار من حكومة نتنياهو عن هذه الجرائم، ووقف الحرب فورا على قطاع غزة.

حسين خضير يطالب بوضع نهاية لهذه الهمجية الإسرائيلية

واختتم بتحذير الحكومة الإسرائيلية مجددا من التمادي في حربها في غزة. قائلا: كفى ما تم من دمار وخراب وسقوط ألاف الشهداء، وعلى الجميع وضع نهاية لهذه الهمجية الاسرائيلية.

تابع موقع تحيا مصر علي