عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض حكاية روحي فيك الحلقة 2.. والقنوات الناقلة

حكاية روحي فيك _
حكاية روحي فيك _ أرشيفية

موعد عرض حكاية روحي فيك الحلقة 2 والقنوات الناقلة..  حيث يبحث محبي أعمال الرعب والإثارة عن موعد عرض حكاية روحي فيك الحلقة 2 والقنوات الناقلة من مسلسل 55 مشكلة حب بطولة عائشة بن أحمد.

تحيا مصر

حكاية روحي فيك الحلقة 2

وعن موعد عرض حكاية روحي فيك الحلقة 2 والقنوات الناقلة من مسلسل 55 مشكلة حب بطولة عائشة بن أحمد.. فينطلق عرض حكاية روحي فيك الحلقة 2 من مسلسل 55 مشكلة حب بطولة عائشة بن أحمد مساء اليوم الإثنين على قناة ON  في تمام الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 12 صباحًا.

وتعاد حكاية روحي فيك الحلقة 2 من مسلسل 55 مشكلة حب بطولة عائشة بن أحمد في تمام الساعة 2 ظهرًا اليوم التالي، كما تعرض حكاية روحي فيك الحلقة 2 على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة 10 صباحًا.

و تعاد أيضًا حكاية روحي فيك الحلقة 2 بطولة عائشة بن أحمد من مسلسل 55 مشكلة حب على قناة On دراما مرة ثانية الساعة 5 مساء، فضلًا عن عرضها على منصة watch it الرقمية.

أبطال حكاية روحي فيك 

حكاية روحي فيك عن مسلسل 55 مشكلة حب من بطولة الفنانة عائشة بن أحمد، محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى.

حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب

وجدير بالذكر أن حكاية روحي فيك بطولة الفنانة عائشة بن أحمد هى رابع حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، حيث سبقها عرض حكايات الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وما تيجى نشوف بطولة هنا شيحة و إسلام جمال، و عيشها بفرحة، بطولة هبة مجدي وهاني عادل.

اقرأ أيضًا..

نهال عنبر تطالب بتوفير كامل الدعم للمؤسسات الثقافية بالقري والنجوع لتنمية الوعي 

إليسا تكشف عن ندمها لإعطاء توزيع ألبومها الجديدة لشركة أخرى غير روتانا 

وشاركت الفنانة عائشة بن أحمد في مسلسل مذكرات زوج مكون من 15 حلقة، وبطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل ادم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل مذكرات زوج بطولة الفنانة عائشة بن أحمد فى إطار لايت اجتماعى حول المشاكل الزوجية التى يعانى منها الأزواج فى منتصف العمر، حيث يجسد طارق لطفى دور مراقب جوى، يعانى من مشاكل زوجية، فضلا عن اكتشافه فى منتصف عمره أنه لم يحقق ما يريد ويحاول تغيير ذلك، كما يضطر للذهاب إلى طبيب نفسي لمساعدته، وذلك في جو عائلي اجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي