عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زد يعلن انسحابه رسميًا من سباق التعاقد مع أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تحدث سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد عن موقف ناديه من التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بعد عرضه للبيع من جانب ناديه.

زد يعلن انسحابه من سباق التعاقد مع فتوح 

وقال سيف زاهر في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "زد خارج تماما فكرة التعاقد مع أحمد فتوح بعد عرضه للبيع من جانب الزمالك".

وتابع "كنا قد أتممنا الاتفاق مع وكيل اللاعب في الفترة الماضية لضم فتوح نهاية الموسم، قبل أن يتواصل معنا المجلس الجديد للزمالك برئاسة حسين لبيب".

وأضاف "منحنا الزمالك كلمة بعدم تفعيل اتفاقنا مع اللاعب، احتراما لمجلس الإدارة الجديد ولجمهور الزمالك الذي نقدره تمام التقدير"، وواصل "لا نسعى لأي مقابل من الزمالك، نحترم الأندية الجماهيرية ونسير في طريق مختلف".

وأردف سيف زاهر "لن يتغير موقفنا بعد عرض فتوح للبيع، بل على العكس، الموقف غير الانضباطي الذي صدر من اللاعب يبعده عنا أكثر/ قصة ضم فتوح مغلقة نهائيا".

مواصلًا تصريحاته: "الأهلي ساعدنا بقوة في بناء الفريق، ولذلك فالأولوية له في كل ما يطلبه، لكننا كذلك لا نحب أن يصفنا أحد بـ "كوبري" لانتقال لاعب من فريق لآخر".

واختتم سيف زاهر تصريحاته قائلًا "سعداء بما يقدمه الفريق الأول لزد، وهدفنا مواصلة جمع النقاط كي نبدأ في دمج لاعبي قطاع الناشئين بالفريق في الدور الثاني".

وصول صبحي والزناري لمقر نادي الزمالك وغياب أحمد فتوح 

وصل الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى مقر النادي بميت عقبة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا من أجل الخضوع للتحقيق بعد قرار مجلس الإدارة بالأمس.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إيقاف الثلاثي محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح بعدما خرجوا من معسكر الفريق في وقت متأخر قبل مواجهة زد والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وعلم تحيا مصر أن مصطفى الزناري ومحمد صبحي وصلا إلى مقر نادي الزمالك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وتوجها لمكتب الشئون القانونية من أجل الخضوع للتحقيق، في الوقت الذي غاب فيه أحمد فتوح ولم يحضر إلى مقر النادي حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي