عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عودة بنزيما بالهزيمة".. القوة الجوية تضرب حصون اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

ضرب فريق القوة الجوية العراقي صفوف دفاع نادي اتحاد جدة السعودي، ليذيقه الهزيمة الأولى في الموسم الجاري خلال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويظل فريق اتحاد جدة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات والهزيمة في أخرى، ويأتي القوة الجوية في المركز الثاني ومعه 7 نقاط، ويتواجد سباهان في المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويتذيل المجموعة اجمك اف سي بلا نقاط.

عودة بنزيما بلا فائدة

وتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما لأول مرة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث فشل في إنقاذ فريقه من فخ الهزيمة الاولى للنمور الصفراء في البطولة القارية.

وقد غاب كريم بنزيما عن صفوف اتحاد جدة السعودي في المباريات الثلاث الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث حقق "العميد" الفوز فيهما جميعًا، وخلال المباراة التي عاد إليها الفرنسي تلقى الاتحاد الهزيمة الأولى له قاريًا.

وخلال مشوار اتحاد جدة بدور المجموعات حقق الفوز على أجمك الأوزبكي بنتيجة 3-0، والقوة الجوية بنتيجة 1-0، مع إلغاء مباراته أمام اسبهان الإيراني واحتساب النتيجة لصالح الفريق السعودي، وذلك بناء على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

القوة الجوية ضد اتحاد جدة

وحقق فريق القوة الجوية فوزًا كبيرًا على نظيره اتحاد جدة بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين، على ستاد "فرانسو حريري"، وذلك في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح على جاسم لاعب القوة الجوية تسجيل الهدف الأول للفريق العراقي في نهاية الشوط الأول، بعد استغلاله كرة عرضية لتسكن شباك الحارس السعودي عبد الله المعيوف.

وبنفس الطريقة، استطاع عبد الرحيم كرار تسجيل الهدف الثاني لفريق القوة الجوية في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الثاني.

موعد مباراة الهلال ومومباي سيتي

تنطلق مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم الأثنين في تمام الرابعة عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس الآسيوية وبتعليق حسن العيدروس.

ويستضيف ملعب مركب شري شيف شهاتراباتي الرياضي مواجهة اليوم بين الهلال ومومباي سيتي في الجولة الرابعة لحساب دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال ومومباي سيتي قد انتهت بفوز الزعيم بسداسية نظيفة في المملكة العربية السعودية.

يتواجد الهلال ومومباي سيتي في المجموعة الرابعة بجانب نافباخور نامانجان ونساجي مازاندران.

تابع موقع تحيا مصر علي