عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السعودي يتفق مع نونو سانتو على الرحيل.. وشرط وحيد قبل الإعلان الرسمي (خاص)

نونو سانتو وأنمار
نونو سانتو وأنمار الحائلي

نونو سانتو.. استقرت إدارة نادي الاتحاد السعودي على رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد الخسارة أمام القوة الجوية في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد استمرار النتائج السلبية مؤخرا والابتعاد عن المنافسة في دوري روشن السعودي.

تحيا مصر

رحيل نونو سانتو

وعلم "تحيا مصر" من مصدر خاص أن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي اتفق مع نونو سانتو مدرب الفريق على إنهاء تعاقده وذلك بعد الخسارة أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا منذ قليل.

وأفاد المصدر، سيتم الإعلان عن رحيل نونو سانتو بعد الاتفاق مع نونو سانتو ووكيله حول المخالصة المالية بين المدرب وإدارة النادي، ثم الإعلان بشكل رسمي عن توجيه الشكر له خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

موعد رحيل نونو سانتو

وأكمل المصدر، نونو سانتو كان قد أبلغ إدارة الاتحاد بأنه سيتمكن من التغلب على الأزمة الحالية وعودة الفريق للانتصارات ولكن كان قرار الإدارة إعطاء الفرصة الأخيرة خلال مواجهتي أبها والقوة الجوية، وخسر الفريق المواجهتين.

دوري أبطال آسيا

واختتم المصدر، هناك بعض الأسماء مرشحه لتدريب الاتحاد خلال الفترة القادمة منهم سعد الشهري مدرب منتخب السعودية تحت 23 سنة ولكن لم يتم الاستقرار عن القرار النهائي حتى الان.

اتحاد جدة يُعين نونو سانتو مدرباً للفريق.. ما أبرز أرقامه طوال مسيرته  التدريبية؟ - CNN Arabic
نونو سانتو

دوري أبطال آسيا.. الاتحاد يخسر أمام القوة الجوية بثنائية نظيفة

الاتحاد.. انتهت مباراة الاتحاد السعودي والقوة الجوية العراقي ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا بخسارة العميد بهدفين مقابل لا شيء، واقتراب رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

نتيجة مباراة الاتحاد والقوة الجوية

لم يقدم الاتحاد أفضل أداء له في مباراة اليوم على مدار الـ 90 دقيقة ولم يظهر كريم بنزيما أو رومارينهو بالشكل المطلوب بجانب باقي أفراد الفريق.

وكان هناك علامات استفهام على دفاع نادي الاتحاد خلال مجريات المباراة وكان عبد الله المعيوف حارس العميد من أفضل اللاعبين رغم استقباله هدفين في المباراة.

مباراة الاتحاد والقوة الجوية

سجل علي جاسم هدف القوة الجوية الأول في الدقيقة 44 قبل ناهية الشوط الأول بعد أخطاء دفاعية كارثية من جانب لاعبي الاتحاد داخل منطقة الجزاء.

وتمكن مهند عبد الرحيم كرار أن يسجل هدف القوة الجوية الثاني في الدقيقة 52 وذلك بعد سوء تغطية جديدة من جانب لاعبي الاتحاد داخل منطقة الجزاء.

بهذا الفوز يصل القوة الجوية للنقطة السابعة في وصافة المجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، ويستمر الاتحاد في الصدارة برصيد 9 نقاط حتى الان.

رحيل نونو سانتو

وهناك توقعات تشير باقتراب رحيل نونو سانتو مدرب الاتحاد عن تدريب الفريق وتعيين مدرب مؤقت والأقرب حتى الان سعد الشهري مدرب منتخب السعودية تحت 23 سنة لحين التعاقد مع مدرب جديد سواء خلال الفترة المقبلة أو في نهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي