عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الشباب يخوض مرانه الأول بحضور حازم امام وبركات وأبو الوفا

بركات وحازم إمام
بركات وحازم إمام وابو الوفا

خاض منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض ، مرانه الأول في الثالثة عصر اليوم الإثنين على أحد ملاعب النجيل الصناعي استعدادا لبطولة شمال إفريقيا التي تقام في تونس في الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري.

تفاصيل مران منتخب الشباب اليوم 

وشهد المران حضور الكابتن حازم امام والكابتن محمد بركات والأستاذ محمد أبو الوفا أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، لمساندة ودعم الجهاز الفني واللاعبين قبل البطولة، وحرص الثلاثي على توجيه كلمة للاعبين طالبوهم خلالها بإغتنام الفرصة وبذل قصاري جهدهم من أجل تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية لاسيما وأن هذا الجيل يضم عناصر مميزة ويعوّل اتحاد الكرة كثيرا عليهم ليكونوا مستقبل الكرة المصرية.

وجاء المران الأول لمنتخب الشباب قويا وحماسيا من جانب جميع اللاعبين، لرغبتهم في كسب ثقة رياض وحجز مكان في التشكيل الأساسي، وإختتم المران بتقسيمة قام خلالها الجهاز الفني بالتركيز على بعض الجمل الفنية والخططية.

جمال علام يعقد اجتماع مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب

عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض بمقر الاتحاد ، للاطمئنان علي استعدادات المنتخب لبطولة شمال افريقيا التي تقام في تونس خلال شهر نوفمبر الجاري .

وأكد جمال علام في كلمته للجهاز، أن مجلس ادارة الاتحاد لديه ثقة كبيرة في هذا المنتخب لتحقيق انجاز للكرة المصرية لذا سيعمل المجلس علي توفير كل الامكانات لانجاح هذا الجيل الذي يضم عناصر مميزة، مطالبا بمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين واختيار العناصر الأفضل لتمثيل منتخب مصر.

في المقابل ، وجه وائل رياض الشكر لرئيس الاتحاد علي ثقته في الجهاز الفني ، مؤكدا علي أن الجهاز الفني والاداري والطبي سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق انجاز جديد للكرة المصرية .

في السياق ذاته، اكتمل الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب قبل المشاركة في بطولة شمال افريقيا بانضمام رامي عادل مدربا مساعدا وكريم فهمي محلل الأداء.

وجاءت قائمة منتخب مصر للشباب

فى حراسة المرمي: عبد المنعم تامر- محمد عبد الفتاح- أحمد وهبة – أحمد جابر.

فى خط الدفاع: مهاب سامي – حسن أبو المعاطي- أحمد عابدين –معتز محمد- عبد العزيز سعيد- حسام عوض اللهيوسف عبد الخفيظ- محمد سمير.

فى خط الوسط: مروان محمود – أحمد خالد"كباكبا" - فارس خالد- يوسف أحمد حسن- محمد السيد- محمد عبد النصار.

فى خط الهجوم: عمر خضر-هادي عامر- عمرو خالد- كريم حامد- محمد عبد الله- محمد زعلوك – كريم سعيد – مهند محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي