عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة في حريق شقتها بـ الجيزة

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة ملابسات مصرع سيدة في حريق سكنية بمنطقة الدقي وسط الجيزة.

تحيا مصر

تفاصيل مصرع سيدة بحريق في الدقي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات الحماية المدنية تضمن ورود بلاغا أفاد بإندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة الدقي وسط الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.

حيث إنتقلت 4 سيارات إطفاء من الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده، حيث أسفر الحادث عن تفحم محتويات الشقة ومصرع سيدة بالغة من العمر 38 عاما جراء الحريق.

حريق يلتهم شقة في الدقي

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ملابسات مصرع سيدة في حريق شقة الدقي، وتبين أن السيدة لقيت مصرعها جراء الحريق الذي نشب في شقتها بمنطقة الدقي.

ورجحت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن سبب حريق شقة الدقي ماس كهربائي في أحد الأجهزة الكهربائية بالشقة نتج عنه إندلاع النيران في محتويات الشقة ووفاة السيدة.

مصرع أم وابنائها في الطالبية

وباشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة حريق شقة الدقي، حيث صرحت بدفن جثمان السيدة المتوفية عقب صدور تقرير الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث وانتدبت فريقا من الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق.

وكانت محافظة الجيزة شهدت تفحم محتويات شقة بمنطقة الطالبية أسفرت عن مصرع سيدة وابنائها الثلاثة لوجي وعمر وفؤاد وإصابة زوجها جراء الحريق، وتم نقلهم إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، والزوج المصاب إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا أفاد بإندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة الطالبية وعلى الفور إنتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ وتم السيطرة على الحريق، وتبين من المعاينة أن سبب الحريق ماس كهربائي في جهاز الثلاجة.

تابع موقع تحيا مصر علي