عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميحة أيوب تكشف سبب عدم إلغاء مهرجان شرم الشيخ الشبابي: احنا مش مهرجان فساتين

سميحة أيوب
سميحة أيوب

كشفت الفنانة سميحة أيوب عن السبب وراء عدم إلغاء مهرجان شرم الشيخ الشبابي، في ظل الأحداث الجارية في قطاع غزة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان.

تحيا مصر

سبب عدم إلغاء مهرجان شرم الشيخ الشبابي

وقالت سميحة أيوب: احنا مش مهرجان فساتين، احنا مهرجان ثقافي.. فيه ناس بتحارب في الجبهة، واحنا هنا بنحارب بأدواتنا اللي هي القوة الناعمة.. المهرجان لازم يقام لأنه في خدمة الإنسان.

تصريحات سميحة أيوب في برنامج فيس أوف

وسبق وأن علقت الفنانة القديرة سميحة أيوب عن خبر تدريس سيرتها في المناهج الدراسية من ضمن الشخصيات المصرية المؤثرة قائلة: أنا اتبسطت مش لأن شخصيتى هتطلع ولكن لأن الأفكار اتغيرت وحصل تحضر في الأفكار وذلك من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج فيس أوف والذى يعرض على شاشة قناة هي.  

وأكملت: احنا بنتقدم مبنجبش الحفريات وبنتكلم عنها احنا لازم أولادنا يعرفوا مين عايشين معايا ومين كان عايش معاهم ومين مستقبلا هيعيش معاهم وأثلج صدرى أن مجموعة من الجماهير رحبت جدا جدا بالفكرة.

وتحدثت عن الأقلية التى رفضت المبادرة قائلة: اذا وجد أغلبية رفضت فدى مسألة عادية احنا مبنتفقش كلنا على حاجة لكن السواد الأعظم سعيد وانا سعيدة بسعادته.

أخر أعمال سميحة أيوب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سميحة أيوب مسلسل حضرة العمدة، والذي تدور أحداثه حول صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

تابع موقع تحيا مصر علي