عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو : الزمالك رصد مكافأة كبيره لتحفيز اللاعبين على الفوز أمام بيراميدز

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو، على رسالة جمهور الزمالك للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في مران اليوم قبل مواجهة بيراميدز.

تحيا مصر

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "رسالة جمهور الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق توقيتها مهم".

وأضاف مديو قائلاً: "مجلس إدارة الزمالك رصد مكافأة هي الأكبر بالنسبة للفوز في أي مباراة كتحفيز للاعبين من أجل تخطي عقبة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر". 

واختتم ميدو قائلاً: "قرارات مجلس إدارة الزمالك بشأن عرض ثلاثي الفريق للبيع الناس هتفتكرها لسنوات طويلة لو تخطى الزمالك بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر".

مدحت عبد الهادي

أعلن مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيله عن الجهاز الفني للفريق، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام زد والتي انتهت لصالح الفريق الصاعد حديثًا بهدفين مقابل هدف وحيد. 

وخسر نادي الزمالك من فريق زد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «قدمت استقالتي للكابتن حسين السيد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام زد من يوم الجمعة الماضية، لم يبلغني أحد برحيلي وهي ليست إقالة، بل أنا من قمت بتقديم استقالتي واعتذرت عن استكمال المهمة مع الفريق». 

وأضاف مدحت عبد الهادي: «لا أعلم أي شئ عن رحيل أوسوريو من عدمه وأتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة». 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، تقام في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

 ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز، والتأهل للمباراة النهائية، لتعويض الهزائم التي تعرض لها في بطولة الدوري.

الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، سيواجه النادي الأهلي في المباراة النهائية، وذلك بعد أن نجح المارد الأحمر في التأهل لهذا الدور بعد الفوز على فريق إنبي في نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي