عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل رياض يعقد مؤتمرا صحفيا غدا للحديث عن استعدادات منتخب الشباب

وائل رياض
وائل رياض

يعقد وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب ، مؤتمرا صحفيا في تمام الواحدة ظهر غد الأربعاء بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة للحديث عن استعدادات المنتخب لبطولة شمال أفريقيا التي تقام في تونس خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري.

تحيا مصر

وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب، عن مواجهة منتخب مصر للشباب مع ليبيا يوم الأربعاء 15 نوفمبر الجاري، ثم الجزائر يوم 17 من نفس الشهر.

موعد مباراة منتخب وتونس

ويلتقي منتخب مصر للشباب نظيره التونسي يوم الأحد 19 نوفمبر ويختتم مشواره في البطولة أمام المغرب يوم 21 من الشهر ذاته.

وتقام بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب في تونس، خلال الفترة من 11 إلى 22 نوفمبر المقبل بمشاركة منتخبات مصر وتونس والمغرب وليبيا والجزائر. 

جمال علام يعقد اجتماع مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب

وكان عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض بمقر الاتحاد، أمس الأثنين، للاطمئنان علي استعدادات المنتخب لبطولة شمال افريقيا التي تقام في تونس خلال شهر نوفمبر الجاري .

وأكد جمال علام في كلمته للجهاز، أن مجلس ادارة الاتحاد لديه ثقة كبيرة في هذا المنتخب لتحقيق انجاز للكرة المصرية لذا سيعمل المجلس علي توفير كل الامكانات لانجاح هذا الجيل الذي يضم عناصر مميزة، مطالبا بمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين واختيار العناصر الأفضل لتمثيل منتخب مصر.

في المقابل ، وجه وائل رياض الشكر لرئيس الاتحاد علي ثقته في الجهاز الفني ، مؤكدا علي أن الجهاز الفني والاداري والطبي سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق انجاز جديد للكرة المصرية .

في السياق ذاته، اكتمل الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب قبل المشاركة في بطولة شمال افريقيا بانضمام رامي عادل مدربا مساعدا وكريم فهمي محلل الأداء.

وجاءت قائمة منتخب مصر للشباب

فى حراسة المرمي: عبد المنعم تامر- محمد عبد الفتاح- أحمد وهبة – أحمد جابر.

فى خط الدفاع: مهاب سامي – حسن أبو المعاطي- أحمد عابدين –معتز محمد- عبد العزيز سعيد- حسام عوض اللهيوسف عبد الخفيظ- محمد سمير.

فى خط الوسط: مروان محمود – أحمد خالد"كباكبا" - فارس خالد- يوسف أحمد حسن- محمد السيد- محمد عبد النصار.

فى خط الهجوم: عمر خضر-هادي عامر- عمرو خالد- كريم حامد- محمد عبد الله- محمد زعلوك – كريم سعيد – مهند محمد. 

تابع موقع تحيا مصر علي