عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب لـ"تحيا مصر": رفضت اعتذار صبحي والزناري حتى انتهاء التحقيقات

حسين لبيب ومحمد صبحي
حسين لبيب ومحمد صبحي

رفض حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اعتذار الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، بعدما خرجوا من معسكر الفريق قبل مواجهة زد الأخيرة. 

تحيا مصر

حسين لبيب يكشف كواليس رفضه لاعتذار ثنائي الزمالك 

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «رفضت بالفعل اعتذار محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق بعدما طلبوا الدخول إلى مكتبي الخاص من أجل تقديم الاعتذار، وأكدت على انتظار انتهاء التحقيقات لحين الاجتماع مع الثلاثي». 

اعتذار محمد صبحي ومصطفى الزناري لإدارة وجماهير الزمالك 

تقدم محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اعتذار رسمي إلى مجلس إدارة النادي وجماهير الفارس الأبيض، لما بدر منهم قبل مواجهة الفريق الأخيرة أمام زد في بطولة الدوري المصري.

وعلم تحيا مصر أن محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق تواجدا اليوم في مقر نادي الزمالك بميت عقبة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وتوجها لمكتب الشئون القانونية من أجل الخضوع للتحقيق الذي استمر لمدة 5 ساعات.

واعترف محمد صبحي ومصطفى الزناري بتركهم لمعسكر الفريق قبل مواجهة زد بساعات قليلة، وقدموا اعتذار لمجلس إدارة النادي بالإضافة إلى موافقتهما على أي عقوبة صدرت ضدهم، لافتين أنهم تحت إدارة النادي في أي وقت.

وغادر الثنائي مقر نادي الزمالك بعد انتهاء التحقيق، في ظل غياب أحمد فتوح عن المثول للتحقيق. 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدزفى كأس مصر.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، سيكون في تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل نادي الزمالك، الذي يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني بعد رحيل مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنهائي الكأس، وضرب موعدًا أمام النادي الأهلي، في المباراة النهائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي