عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحميد بسيوني: لا أوافق على التواجد كمدرب في نادي الزمالك

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لنادي طلائع الجيش، إنه يسعى لتحقيق مركز جيد مع الفريق خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن الجميع في النادي يعمل لإنهاء الموسم في مركز جيد بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

تحيا مصر

وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: شرف لأي مدرب تدريب نادي الزمالك، وأحب أشوفه دايما في نجاحات مميزة، وعودته للمكان الذي يليق به.

وتابع عبد الحميد بسيوني: أتمنى تدريب نادي الزمالك في المستقبل، وقرار رحيل أوسوريو صحيح مليون في الميه.

وأضاف عبد الحميد بسيوني: لا أوافق على التواجد كرجل ثاني ومدرب مساعد داخل نادي الزمالك، وأنا لا اريد العودة خطوة للخلف مرة أخرى في مستقبلي. 

خطة إسقاط بيراميدز 

ويعول الجمهور، على روح اللاعبين في تلك المباراة، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار الفني التي ضربت فريق الزمالك، برحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد الخسارة أمام فريق زد في الدوري.

وتم الاستقرار على المدرب معتمد جمال، لقيادة الفريق أمام بيراميدز ولحين التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق.

وسيعتمد المدرب المؤقت معتمد جمال، على خدمات اللاعبين القادرين على منح الفريق الفوز أمثال أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، وسيف الدين الجزيري، مع العمل على التأمين الدفاعي وتضييق المساحات على لاعبي بيراميدز، وبالتحديد على منبع الخطورة لديهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي.

في حالة عدم تمكن الزمالك على التسجيل، سيحاول الخروج بشباك نظيفة، حتى يسحب الفريق لركلات الترجيح التي يجيبها محمد عواد، وإذا حالفه التوفيق سيتأهل للمباراة النهائية، وكلها طرق مشروعة أمام الجهاز الفني واللاعبين.

ويدخل الزمالك، هذه المباراة بعد إخفاق في الدوري أمام كلًا من إنبي وزد، وتلى ذلك توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والاعتماد على خدمات معتمد جمال بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

مباراة الزمالك المقبلة 

وكما ذكرت فى مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في كأس مصر، تأتي بعد خسارة مؤلمة للفارس الأبيض أمام فريق زد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي