عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الوداد وصن داونز بدوري السوبر الإفريقي

الوداد وصن داونز
الوداد وصن داونز

موعد مباراة الوداد وصن داونز.. حيث يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الوداد وصن داونز، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الوداد وصن داونز، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، والتي تجمع بينهما في إطار إياب نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

تحيا مصر 

موعد مباراة الوداد وصن داونز 

موعد مباراة الوداد وصن داونز، سيكون في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 12 من نوفمبر الجاري، على لوفتوس معقل الفريق الجنوب إفريقي. 

الاهتمام بالبحث عن موعد مباراة الوداد وصن داونز، يأتي رغبة من الجماهير لمعرفة الفائز باللقب الأول من بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

فالواد وصن داونز، كان قد انتهى لقاء الذهاب بينهما بتفوق الطرف المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، لذا بات فريق صن داونز مطالبًا بتحقيق الفوز بنتيجة هدف أو هدفين، مع الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف.

أما فريق الوداد المغربي، فيكفيه الخروج بنتيجة التعادل السلبي أو الايجابي، حتى يتمكن من حصد أولى ألقاب بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز 

وكما يرتفع البحث عن موعد مباراة الوداد وصن داونز، يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

وتُنقل مباراة الوداد وصن داونز، عبر شاشات بي إن سبورتس المفتوحة، أون تايم سبورتس، وقناة أبو ظبي الرياضية، باعتبارهم القنوات الناقل لتل البطولة.

تأهل الوداد وصن داونز لنهائي دوري السوبر 

وكان قد تأهل الوداد لهذا الدور من البطولة بعد الفوز في ربع النهائي برباعية نظيفة على حساب فريق إنيمبا، في مجموع لقائي ذهاب واياب ربع النهائي، وفي نصف النهائي، حسمت ركلات الترجيح تأهله على حساب فريق الترجي، بعد أن تعادلا الفريقين 1\1 في مجموع اللقائين.

أما فريق صن داونز، جاء تأهله على حساب فريق بترو أتليتكو، بعد الفوز بثنائية نظيفة في لقائي الذهاب والإياب، بينما فاز على الأهلي بنتيجة الهدف الأول في مجموع لقائي ذهاب واياب نصف النهائي.

دوري السوبر الأفريقي

وحافظ الوداد على النتيجة وفاز بهدفين مقابل هدف واحد وينتظر مباراة العودة الأسبوع المقبل في جنوب أفريقيا لحسم اللقب الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي