عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان حلق ذهب.. عامل وزوجته يقتلان جارتهما المسنة في القليوبية

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية في القليوبية، ملابسات العثور على جثة مسنة داخل منزلها في منطقة شبرا الخيمة.

تحيا مصر

لغز مقتل مسنة داخل شقتها في القليوبية

حيث كشفت أجهزة مديرية أمن القليوبية، غموض واقعة العثور على جثة مسنة بالقليوبية وتمكنت من ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة حيث تبين أنهم عامل وزوجته قاموا بالتخلص من المجني عليها لسرقة مشغولاتها الذهبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم شرطة شبرا الخيمة تضمن ورود بلاغا من الأهالي افاد العثور على جثة مسنة داخل شقتها بدائرة قسم شبرا الخيمة، وسرقة مشغولاتها الذهبية، وشكلت أجهزة أمن القليوبية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

القبض على المتهمين بقتل مسنة شبرا الخيمة

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان ربة منزل مسنة ترتدي كامل ملابسها في العقد السابع من العمر، وتبين سرقة قرطها الذهبي، وبإجراء التحريات اللازم وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من تحديد هوية مرتكبا الواقعة (عامل وزوجته، مقيمان بالعقار سكن المجنى عليها).

عقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على المتهمين، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اعترافات المتهمين بقتل مسنة شبرا الخيمة

واعترف العامل بارتكابه الواقعة حيث قرر قيامه بالدلوف إلى مسكن المجني عليها جارته بعد رصد الشقة وقام بخنقها حتى فارقت الحياة ثم استولى على قطرها الذهبي الذي كانت ترتديه وتركها مفترشة الأرض وفر هاربا، ثم ذهب إلى زوجته وطلب منها التصرف في القرط الذهبي بالبيع.

وأدلت زوجة المتهم باعترافات تفصيلية حيث قررت قيام زوجها بإعطائها القرط الذهبي لبيعه، وتوجهت به إلى عامل بمحل مشغولات ذهبية - حسن النية - ولا يعلم بأنه مسروق، وقامت ببيعه له، وقاموا بإنفاق المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وأرشدت عن الجزء المالي المتبقى من المبلغ المتحصل عليه، كما أرشد عميلهما حسن النية عن القرط الذهبى المستولى عليه.

وتباشر النيابة العامة في القليوبية التحقيقات في الواقعة، حيث طلبت تحريات المباحث في الواقعة وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي