عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه لـ "تحيا مصر": تم رفع الحجز عن أرصدة الزمالك في البنوك

تحيا مصر

أعلن حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، رفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك، بعدما تعهد مسئولي النادي بسداد جزء من مستحقات الضرائب على دفعات من أجل رفع الحجز عن أرصدة النادي. 

تحيا مصر

حسام المندوه يكشف كواليس رفع الحجز عن أرصدة الزمالك في البنوك 

وقال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل تم رفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك». 

وتعهد مسئولي نادي الزمالك بسداد جزء من مستحقات الضرائب على دفعات نظير رفع الحجز عن أرصدة النادي كي يبدأ القلعة البيضاء في سداد غراماته لدى «الفيفا» لفتح القيد.

وكانت ديون نادي الزمالك قد وصلت إلى مليار و52 مليون جنيه، منها 737 للضرائب، و23 مليونا للتأمينات الاجتماعية، و57 مليونا للاعبي الكرة، وبالإضافة إلى دائنين مختلفين.

حسين لبيب يكشف كواليس رفضه لاعتذار ثنائي الزمالك 

رفض حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اعتذار الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، بعدما خرجوا من معسكر الفريق قبل مواجهة زد الأخيرة.

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «رفضت بالفعل اعتذار محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق بعدما طلبوا الدخول إلى مكتبي الخاص من أجل تقديم الاعتذار، وأكدت على انتظار انتهاء التحقيقات لحين الاجتماع مع الثلاثي».

اعتذار محمد صبحي ومصطفى الزناري لإدارة وجماهير الزمالك 

تقدم محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اعتذار رسمي إلى مجلس إدارة النادي وجماهير الفارس الأبيض، لما بدر منهم قبل مواجهة الفريق الأخيرة أمام زد في بطولة الدوري المصري.

وعلم تحيا مصر أن محمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق تواجدا اليوم في مقر نادي الزمالك بميت عقبة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وتوجها لمكتب الشئون القانونية من أجل الخضوع للتحقيق الذي استمر لمدة 5 ساعات.

واعترف محمد صبحي ومصطفى الزناري بتركهم لمعسكر الفريق قبل مواجهة زد بساعات قليلة، وقدموا اعتذار لمجلس إدارة النادي بالإضافة إلى موافقتهما على أي عقوبة صدرت ضدهم، لافتين أنهم تحت إدارة النادي في أي وقت.

وغادر الثنائي مقر نادي الزمالك بعد انتهاء التحقيق، في ظل غياب أحمد فتوح عن المثول للتحقيق. 

تابع موقع تحيا مصر علي