عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهرة حمراء.. تفاصيل مقتل شاب على يد زوج عشقته بالدقهلية

تحيا مصر

تخلص زوج من  عشيق زوجته بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية بعدما دخل الى شقته وشاهد زوجته في وضع مخل مع المجني عليه الا ان الأخير فر هاربا ومصابا بطعنة نافذة في الصدر الا انه لفظ انفاسه الأخيرة في الشارع التي عثر علي جثمانه فيه وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وكشف تفاصيل الواقعة. 

تحيا مصر

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغًا من أهالي منطقة دوران المجزر بشارع عبدالسلام عارف بوجود جثة هامدة لشخص به طعنه بالصدر .

تفاصيل مقتل شاب على يد زوج عشقته

بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة اول المنصورة الي مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة لشخص في منتصف  العقد الثالث من العمر يرتدي ملابسه وبه عدة طعنه نافذه بالصدر وتم  نقل الجثة الي مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وحفظ الجثمان في ثلاجة الموتي تحت تصرف النيابة العامة.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث اول المنصورة ان الجثة التي عثر عليها لشخص يدعي " احمد .م .ح"، 25 عامًا، وبه عدة طعنات بالصدر ليتبين أنه تعرض للطعن علي يد شخص يدعي "حسن . ع.س"، بعدما اكتشف وجود علاقة بينه وبين زوجته "هدير . ح. ط"، و قام الزوج بضبطه مع زوجته بشقة الزوجية فقام بطعنه بسكين طعنه نافذة في الصدر .

العثور على جثة شاب

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت باستكمال التحقيقات مع الزوج والزوجة الخائنة وكلفت رجال مباحث قسم أول المنصورة بالتحريات الدقيقة حول الواقعة.

وكان قد أصيب سكان منطقة دوران المجزر في مدينة المنصورة بالدقهلية بالفزع إثر العثور على جثة شخص وبها عدة طعنات في انحاء متفرقة من الجسد.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة دوران المجزر بمدينة المنصورة بالعثور على جثة شخص وبه طعنه نافذه بالصدر، و بالانتقال إلى مكان البلاغ عثر على جثة شخص في العقد الرابع من عمره مصاب بطعنة نافذة في الصدر، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.   

تابع موقع تحيا مصر علي