عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى حد الضباب.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الأربعاء

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر الجارى حيث سيكون حار مشمس، خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على سيناء وجنوب الصعيد، ولطيف ليلا على أغلب أنحاء البلاد.

تحيا مصر

حركة الملاحة البحرية اليوم الأربعاء

واوضحت الأرصاد الجوية أن حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط والأحمر معتدلة، ويتراوح ارتفاع الأمواج على المتوسط من 1,5 :1 متر، و على البحر الأحمر فهي معتدلة، وارتفاع الأمواج من 0,5 :1 متر.

حالة الطقس اليوم

واوضحت الأرصاد الجوية أن هناك شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

لذا على قائدى المركبات يجب توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة .

وأشارت، أنه من المتوقع أن يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد. والعظمى بالقاهرة غدا ٢٩ درجة مئوية.

كما أن فرص سقوط الأمطار على مدينتى حلايب مازالت مستمرة تمتد خفيفة ورعدية الى مناطق من أقصى جنوب الصعيد

حالة الطقس في مصر

بينما شهدت حالة الطقس أمس الثلاثاء فى مصر حار مشمس، خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للحرارة على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على سيناء وجنوب الصعيد، ولطيف ليلا على أغلب أنحاء البلاد.

انخفاض مستوى الرؤية الأفقية

وتحذر هيئة الأرصاد الجوية قائدي المركبات من انخفاض مستوى الرؤية الأفقية لأن الظاهرة المؤثرة غدا الثلاثاء هي الشبورة المائية الكثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد والتي تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

مشيرة إلى أنه تستمر معنا فرص سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية أحياناً على فترات متقطعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي