عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق مصطفى: ركزت على العامل النفسي مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة المصري

طارق مصطفي
طارق مصطفي

أكد طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن تقييم المدرب لا يجب أن يكون طبقا للفوز والخسارة، مشيرًا إلى أن بابا فاسيليو من المدربين الجيدين لكنه لم يكن موفقًا مع الفريق في بطولة الدوري المصري.

تحيا مصر

تصريحات طارق مصطفى

وقال طارق مصطفي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "التوفيق عامل مهم في كرة القدم، والحمد لله على التوفيق مع فريق البنك الأهلي في أول مباراة ضد المصري الذي يضم لاعبين مميزين وجهاز فني وإدارة محترمة".

وأضاف طارق مصطفى: "أشكر لاعبي البنك الأهلي وإدارة النادي التي وثقت في قدراتي، وكانوا يريدون الانتظار إلى ما بعد لقاء المصري من أجل تولي المهمة، لكن طلبت التواجد في هذه المباراة، وسعيد بالأداء والنتيجة".

وأكمل طارق مصطفى: "تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بالخروج من الحالة النفسية واللعب بتركيز وإصرار من أجل تحقيق الفوز، كنا نركز على العامل النفسي، والنتائج السابقة لم تكن على نفس مستوى اللاعبين المميز، قمت بعمل بعض الأمور الفنية من تغيير لمراكز بعض اللاعبين والدفع بآخرين في مواجهة المصري وحققنا الفوز وهو الأهم في النهاية".

وأختتم طارق مصطفى: "شاهدت عدد من المباريات، وبعض اللاعبين لم يكونوا جاهزين في بداية الموسم مع بابا فاسيليو، ولم نفعل شيئا حتى الآن رغم تحقيق الفوز لأن البنك الأهلي لازال في مركز متأخر، الأهم هو عودة الثقة للاعبين ولابد من الاستمرارية في تقديم الأداء القوي وأن يحالفنا التوفيق في المباريات المقبلة من أجل إعادة الفريق للمكانة التي يستحقها".

ووجه مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة، لتعين طارق مصطفي بديلاً له.

تشكيل الجهاز الفني للبنك الأهلي

فيما وجاءت تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق البنك الأهلي كالأتي: طارق مصطفي مديراً فنياً -أمير عبد العزيز مدرب عام -محمد العقباوي مدرب حراس- كريم حسن شحاته مدير الكرة.

البنك الأهلي يخسر أمام فيوتشر

ويذكر أن تلقي فريق البنك الأهلي خسارة من فريق فويتشر، حقق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل سعيدو سمبوريه الهدف الأول لنادي البنك الأهلي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها إبراهيم حسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها سعيدو سيمبوريه برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي