عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليست الأولى.. تفاصيل جديدة في فاجعة مهندس سيتي ستارز

مهندس ينهي حياته
مهندس ينهي حياته داخل مول سيتي ستارز

سيتي ستارز التجاري، المركز الذي وقف من جديد شاهدا على واقعة وفاة شخصا في ظروف غامضة، حيث سقط مهندس بالغ من العمر 43 عاما من الطابق الخامس إلى الأرضي بمنتصف المركز التجاري الشهاري وسط دهشة من المتواجدين داخل سيتي ستارز.

تحيا مصر

قصة مهندس مول سيتي ستارز

كان الناس في مول سيتي ستارز بمدينة نصر والذي يعد من أماكن التسوق الأكثر شهرة وفي محافظة القاهرة على وجه العموم، ودائما ما يمتاز بتقديم خيارات التسوق والمطاعم والترفيه، قبل أن يتفاجئوا بما حدث داخل أروقة المول الشهير بمصرع شخص سقط من أعلى.

حيث تواجد رواد المركز التجاري الشهير سيتي ستارز داخل المبنى للتسوق، وبمنتصف الطابق الأرضي وتحديدا في أحد المطاعم الشهيرة استمعوا جميعا لصوت ارتطام قوي بالأرض وفجأة كان هناك جثة لرجلا على وجهه في الطابق الأرضي، وشاعت حالة من الهلع والخوف بين المتواجدين، ليتبين سقوط مهندسا بالغ من العمر 43 عاما من الطابق الخامس.

رواية شهود العيان حول مهندس سيتي ستارز

وحسب رواية شهود العيان الذين  استمعوا إلى صوت ارتطام داخل مول سيتي ستارز فإنهم عندما ذهبوا إلى مكان الحادث وجدوا أن شخص ملقى على الأرض ومصاب بتهشم في أماكن متفرقة من أنحاء جسده قبل أن يقوم الأمن المسؤول عن المكان بالاتصال بالنجدة التي حضرت إلى مسرح الواقعة داخل مول سيتي ستار وقامت سيارة الإسعاف التي حضرت إلى المكان بنقل جثة المهندس إلى المستشفى تحت تصرف النيابة التي أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء أقارب المتوفي من أجل كشف ملابسات إقامه على إلقاء نفسه من أعلى داخل المول.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في الواقعة حيث صرحت بدفن جثمان الشاب المجني عليه، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على اسباب وملابسات الواقعة، والاستماع لأقوال المتواجدين داخل مول سيتي ستارز وافراد الأمن المعينيين في المركز التجاري الشهير.

فتاة تنهي حياتها داخل مول سيتي ستارز

الجدير بالذكر أن إقدام المهندس على إلقاء نفسه داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، ليست الواقعة الأولى من هذا النوع حيث شهدت أروقة مول سيتي ستارز إقدام فتاة على إلقاء نفسها من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز في منتصف شهر سبتمبر من عام 2021، لتسقط جثة هامدة، قبل أن يلحق بها شخص حاول إنقاذها أثناء اقادمها على إلقاء نفسها. 

تابع موقع تحيا مصر علي