عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف طاهر محمد طاهر في مرمى المقاولون يفوز بأفضل هدف في الجولة

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أعلنت رابطة الأندبة، عن فوز هدف طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، الذي سجله في مرمى المقاولون العرب، بجائزة أفضل هدف في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

هدف طاهر الأفضل 

وسجل طاهر محمد طاهر، هدفًا في مرمى المقاولون العرب، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، عصر اليوم الأربعاء، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر اليوم الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب.  

ويحتل الأهلي، المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في أول 3 مواجهات، أمام كل من المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، المقاولون العرب. 

سجل لاعبو الأهلي 9 أهداف، وسكنت شباكه هدفين.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

وحقق الأهلي الفوز على حساب المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

سجل طاهر محمد طاهر، الهدف الأول للنادي الأهلي، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، ثم ضاعف محمد هاني، النتيجة بتسجيل الهدف الثاني، عند الدقيقة 82 بعد صناعة من إمام عاشور.

حاول فريق المقاولون العرب، العودة للمباراة، عن طريق تسجيل هدف تقليص الفارق، عن طريق جوزيف أوشايا، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 85 من زمن الشوط، بعد أن لمست الكرة يد المالي أليو ديانج داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، يكون قد ارتقى النادي الأهلي، للنقطة التاسعة، من الفوز في الثلاث مواجهات التي خاضهم حتى الآن. 

بينما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند النقطة الثانية، في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري. 

وبعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا سيلعب المارد الأحمر أمام الجونة يوم السبت 11 نوفمبر في مدينة الجونة.

تابع موقع تحيا مصر علي