عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط عصابة التنقيب عن الآثار في منزل بالمنوفية

تنقيب - أرشيفية
تنقيب - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل عقار بالمنوفية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب بقصد البحث عن الآثار.

تحيا مصر

الداخلية تضبط عصابة تنقيب عن آثار

حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بدائرة مركز شرطة شبين الكوم، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إستهداف العقار المشار إليه وضبط (عامل رخام "مستأجر المنزل" ، وعاطلان ) ، وبحوزتهم (الأدوات والمعدات المستخدمة فى الحفر) كما عثر على (حفرة بالغرفة بقطر (متر × متر ونصف ، وبعمق 10 أمتار)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تداهم أوكار المخدرات في أسوان ودمياط

وفي سياق متصل شنت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بمديريتى أمن "أسوان - دمياط"، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام، حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

الداخلية تضبط 8 قضايا مخدرات 

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن أسوان عن ضبط عدد (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - عدد من الأقراص المخدرة- بندقية خرطوش – فرد محلى – طبنجة- عدد من الطلقات) بحوزة 6 متهمين لهم معلومات جنائية، وتنفيذ عدد (842) حكم قضائى متنوع.

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن دمياط في ضبط عدد (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين- بندقية خرطوش - 2فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي