عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط المتهم بقتل شاب ميت غمر

تحيا مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من ضبط المتهم بالتخلص من شاب بقرية سرنجا التابعة لمركز ميت غمر بعدما سدد له طعنتين نافذتين أودتا بحياته في الحال، وذلك أثناء خروجه من سرادق عزاء، على إثر خلافات قديمة بين المتهم وشقيق المجني عليه.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية سرنجا التابعة لدائرة المركز، بمصرع شاب بطعنتين نافذتين على يد آخر بالقرية. 

الانتقال والفحص

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى محمد عادل فريد مأمون 24 عامًا  عامل، مقيم بالقرية وكشفت التحريات أن مشادة نشبت بينه والمتهم ويدعى .ه.ال 26 عامًا سائق مقيم بذات القرية، وذلك خلال وجودهما في عزاء والد صديق الضحية حيث حاول القاتل الإحتكاك بالقتيل أكثر من مرة لوجود خلافات بين المتهم وشقيق المجنى واستغل  خروجه من سرادق العزاء وسدد له طعنتين نافذتين وفر هاربًا. 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر من ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها. 

تشييع جثمان الشاب محمد

ومن ناحية أخرى شيع المئات من أهالي قرية سرنجا جثمان الضحية وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي مؤكدين علي حسن خُلقه .

فيما خيمت حالة من الحزن الشديد علي أهالي القرية حيث حرص المئات علي الحضور لتشييع الجنازة عقب الإنتهاء من الاجراءات القانونية اللازمة من استلام الجثمان من مشرحة مستشفي المنصورة الدولي.

وتعيش أسرة الشاب في حالة من الحزن والآسى على رحيل نجلهم الذي يشهد له الجميع بحسن خلقه وحرصه على احترام الصغير قبل الكبير ومساعدته للغير.

وكان قد استغل الجاني تواجد المجني عليه داخل سرادق عزاء والد صديقه وسدد له عدة طعنات اثناء خروجه من العزاء وفر هاربا وتركه غارقا في دمائه وسط صدمة الأهالي وفارق الشاب الحياة على إثر الطعنات.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم بقتل الشاب محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي