عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحق خد بيهم سكر وزيت.. 100 جنية زيادة على التموين لهؤلاء الفئات

إضافة المواليد الجدد
إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية بقيمة 100 جنية زيادة.. يترقب الآلاف من مستحقين الدعم التمويني موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية حيث أنه تم غلق إضافة المواليد الجدد على موقع بوابة مصر الرقمية، فى حين أنه تم فتح باب إضافة المواليد الجدد عن طريق المكاتب التموينية التابعة للمنطقة لفئات معينة حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تحيا مصر

إضافة مواليد جدد على بطاقات التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استمرار إضافة المواليد الجدد لفئات معينة وقامت الوزارة بتحديدها والإعلان عن الشروط المطلوبة والأوراق المطلوبة.

إضافة المواليد الجدد 2023

يمكن إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين  من خلال مكاتب التصويت حيث ما زال بوابة مصر الرقمية لم يتم فتح باب إضافة المواليد الجدد أمام المستحقين.

إضافة المواليد الجدد لهؤلاء الفئات

واعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استمرار باب إضافة المواليد الجدد للفئات معينة وهى كالتالى:

- أى مواطن يحصل على معاش التضامن الاجتماعي

- مستحقين معاش تكافل وكرامة.

- حاملي كارنيه الخدمات المتكاملة.

- أسر الشهداء.

- أبناء الأسر البديلة.

شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

_ أن زيادة عمر الابن المطلوب إضافته على بطاقة التموين، عن سن 4 سنوات.

_ أن لا يزيد عدد البطاقة على 4 أفراد

100 جنية زيادة 

حيث اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة مواليد الأسر الأولى بالرعاية على بطاقات التموين بحد أقصى 4 أفراد للبطاقة، فمثلا البطاقة المقيد بها فردين "زوج وزوجة" يحق لها إضافة 2 من الأبناء والبطاقة المقيد بها 3 أفراد تستطيع إضافة فرد آخر، لصرف السلع الغذائية بقيمة 50 جنيها شهريا لكل فرد مقيد على البطاقة من خلال فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ الصرف المنتشرة على مستوى كافة محافظات الجمهورية، بجانب صرف الخبز المدعم بقيمة 5 قروش للرغيف بمعدل 5 أرغفة يوميا لكل فرد مقيد بالبطاقة التموينية، حيث توفر وزارة التموين.

ويذكر أنه تواصل مكاتب التموين على مستوى محافظات الجمهورية في استقبال طلبات إضافة المواليد، وذلك لبعض الفئات المستحقة، التى حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشروط المعينة.

تابع موقع تحيا مصر علي