عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي عن فيلم عادل مش عادل: في مرحلة التلوين والمونتاج

فيلم عادل مش عادل_
فيلم عادل مش عادل_ أرشيفية

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن خضوع فيلم عادل مش عادل مع الفنانة شيري عادل لمرحلة المونتاج، من خلال منشور عبر حسابه الرسميي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق أحمد الفيشاوي عليها قائلًا: "فيلم عادل مش عادل في مرحلة التلوين والمونتاج قريبًا في سينمات مصر والدول العربية".

تحيا مصر

أحمد الفيشاوي يستعد لعرض فيلم عادل مش عادل

ومن جانبه، وبعد أن أعلن أحمد الفيشاوي عن انتهاء أسرة فيلم عادل مش عادل من تصوير باقي المشاهد وخضوع الفيلم لآخر مراحل التحضير استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما العربية، وتدور أحداث فيلم عادل مش عادل في إطار كوميدي حول المحامي عادل الذي يتورط في العديد من المشاكل ومع تصاعد الأحداث يمر بأزمات ولكنه يقرر أن يحل مشاكله معتمدًا على نفسه.

ويشارك أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم عادل مش عادل كل من  شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

أحمد الفيشاوي يواصل تصوير فيلم السيستم

وعلى صعيد آخر، يواصل أحمد الفيشاوي تصوير مشاهده في فيلم السيستم حيث، جمع أحد المشاهد بالفنانة نسرين طافش وتضمن بعض اللقطات الرومانسية، كما كان أول ظهور للفنانة بسنت شوقي في فيلم السيستم من خلال لقائها بوحيد والذي يقدمه أحمد الفيشاوي، والفيلم تدور أحداثه حول 4 شخصيات تجمعهم سسويًا علاقة قديمة وتنكشف مع تصاعد الأحداث، في إطار رومانسي ممزوج بالكوميديا.

ويشارك في بطولة فيلم السيستم كل من بجانب أحمد الفيشاوي، نسرين طافش كل من طارق لطفي، بسنت شوقي وغيرهم ويظهر محمد علي رزق كضيف شرف ضمن أحداث فيلم السيستم، من تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، ومن إخراج أحمد البنداري الذي يعد أول تجربة إخراج له.

أجدد أعمال أحمد الفيشاوي الغنائية

والجدير بالذكر، أن أحمد الفيشاوي أعلن عن أغنية جديدة تجمعه مع نور عبدالسلام، من خلال برنامج عرب وود، وقال: "فيه أغنية بحضرها، بنتجها وبخرجها مع نور عبد السلام اللي غنت أغاني لؤلؤ، وهي بنت شاطرة وصوتها جميل، وهتبقى قصة عاطفية معمولة بشكل لايت".

تابع موقع تحيا مصر علي