عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

الزمالك.. حقق نادي الزمالك فوزا هاما أمس الأربعاء على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022/2023 بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية، ودخل الفارس الأبيض فترة التوقف الدولي من أجل الراحة وترتيب الأمور قبل عودة المنافسات من جديد خلال الفترة القادمة.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك

ويغيب نادي الزمالك عن الظهور خلال الفترة القادمة بسبب ارتباطات منتخب مصر الوطني في مباريات تصفيات كأس العالم 2026 ويعود للظهور من جديد في 26 نوفمبر الجاري.

ويلعب الزمالك أمام أبو سليم الليبي في 26 نوفمبر المقبل في بداية مباريات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز والمنافسة على البطولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلعب الزمالك مباراة أبو سليم القادمة في القاهرة ومن المتوقع أن تقام في ستاد برج العرب نظرا للإصلاحات في ستاد القاهرة الدولي.

أما أول مباراة محلية للزمالك في الدوري المصري ستكون أمام مودرن فيوتشر في 29 نوفمبر الجاري لحساب مباريات الجولة السابعة في بطولة الدوري المصري.

ويبحث الزمالك عن الفوز فيالمباريات القادمة لمحاولة العودة للمنافسة على بطولة الدوري المصري.

للمرة الأولى في الموسم.. الزمالك يتعرض للهزيمة أمام إنبي | بوابة الحرية
الزمالك

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

الأهلي والزمالك.. تستعد الجماهير المصرية لمشاهدة القمة الكبرى بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022/2023 وذلك في مباراة جماهيرية كبيرة ينتظرها الجميع.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك في 13 مارس 2024 ويستقبل ستاد القاهرة الدولي هذه المواجهة الهامة والقوية للفريقين في أعرق البطولات المصرية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022/2023 بركلات الترجيح بعد مباراة ماراثونية.

نهائي كأس مصر

ودائما تعتبر مباراة الأهلي والزمالك من أهم المواجهات في مصر والوطن العربي ولها مشاهدات كبيرة.

وتحدث عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري بأن مباراة الأهلي والزمالك سيكون هناك محاولات كبيرة للعب المباراة بحضور جماهيري كبير.

موعد نهائي كأس مصر

وكان النادي الأهلي قد فاز على إنبي في نصف نهائي كأس مص ويسعى لتحقيق اللقب من أمام نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي