عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبدالعزيز يستعد لعرض مسلسل حد فاصل مع نضال الشافعي

عمرو عبدالعزيز ونضال
عمرو عبدالعزيز ونضال الشافعي_ أرشيفية

يستعد الفنان عمرو عبدالعزيز لعرض أجدد أعماله الدرامية وهي مسلسل حد فاصل والذي يتعاون فيه مع الفنان نضال الشافعي، في حكاية البحث عن البحث ن فتحية، وجاء ذلك بعد آخر أعماله في مسلسل الليلة الكبيرة.

تحيا مصر

قريبًا.. عمرو عبدالعزيز يروج لـ مسلسل حد فاصل 

روج عمرو عبدالعزيز عن عمله الجديد من خلال مشاركة متابعيه بصور من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بخاصية الإستوري، وعلق عليها عمرو عبدالعزيز قائلًا: "مسلسل حد فاصل حكاية البحث عن فتحية قريبًا".

ومن جانبه، قد تم الانتهاء من تصوير حكايتين من ضمن حكايات مسلسل حد فاصل، وهما خيال علمي وبنات السباعي، وتتكون كل حكاية من 5 حلقات، ويعتمد مسلسل الحكايات المنفصلة المتصلة.

مسلسل حد فاصل حكاية البحث عن فتحية

وعلى صعيد آخر، يشارك في بطولة حكاية البحث عن عمرو عبدالعزيز، نضال الشافعي،  صبري عبدالمنعم، إيمان سلامة، ليلى عز العرب، ياسر الزنكلوني، تأليف محمد إبراهيم، ومن إخراج تامر حمزة.

ويشارك في بطولة حكاية خيال علمى من مسلسل حد فاصلكل من إدوارد، نانسي صلاح، محمد مهران، عفاف رشاد، غفران محمد، ويشارك في بطولة حكاية بنات السباعي كل من ريم البارودي، محمود حجازي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، هبة حسن، مارتينا عادل.

آخر أعمال عمرو عبدالعزيز

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو عبدالعزيز مسلسل الليلة الكبيرة، وتعاون فيه مع كل من هالة فاخر، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، إسماعيل فرغلي، تأليف ورشة حروف لكل من إسلام المدني، محمد عباس، وعاصم الأبيض.

كما شارك عمرو عبدالعزيز في السباق الرمضاني السابق 2023 من خلال مسلسل رمضام كريم 2، مع كل من سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، ويزو، وغيرهم، مع غياب عدد من أبطال الجزء الأول وهم سهر الصايغ، محمد محمود، ريهام عبدالغفور، روبي، وشريف سلامة، وتدور أحداثه حول الحياة في الحارة الشعبية خلال 30 يوم بشهر رمضان المبارك، في إطار اجتماعي درامي ممزوج بالكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي