عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لقاءات مع كل فئات الشعب المصري»أبرز إحصائيات حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى اليوم

إحصائيات حملة الرئيس
إحصائيات حملة الرئيس السيسي

عرض المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أبرز احصائيات حملة الرئيس السيسي حتى اليوم، والتي تمثلت في عقد 75 لقاء منهم 3 زيارات خارجية والتقينا بـ203 جهات من مختلف الفئات.

محمود فوزي: عقدنا 75 لقاء منهم 3 زيارات خارجية والتقينا بـ203 جهات من مختلف الفئات

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الثاني لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي والمنعقد الآن بمقر الحملة الرسمي وسط حضور إعلامي مكثف.

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي: حملتنا مرنة ومنفتحة على الجميع وتتفاعل مع المستجدات إقليميا ودوليا

وأضاف فوزي: حملتنا مرنة ومنفتحة على الجميع وتتفاعل مع المستجدات إقليميا ودوليا، و قابلنا عددا كبيرا من المؤسسات ودعونا عددا من الخبراء المستقلين في مختلف المجالات للاستفادة من وجهة نظرهم، و عقدنا لقاءات مع المصريين بالخارج لبحث سبل التعاون والتواصل الدائم.

وتابع: اللقاءات مع الأحزاب تركزت على تنسيق الجهود وأن تكون الدعاية الانتخابية قائمة على توعية المواطنين وحثهم على ممارسة حقوقهم السياسية، كما عقدت الحملة لقاءات مع الكيانات الشبابية وحريصون على التواصل معهم خلال الفترة المقبلة، وأيضا لقاء موسعا مع السفير الفلسطيني لدعم القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن الحملة طالبت الهيئة الوطنية للانتخابات بفتح الحساب البنكي الخاص بالمرشح الرئاسي للإنفاق على الدعاية، موضحا أن سيتم تجميع الطلبات الصادرة من النقابات والهيئات وغيرها في وثيقة لتسليمها للمرشح الرئاسي.

وأوضح أن رؤية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي للمرحلة المستقبلية تشمل محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية سيتم الإعلان عنها في المؤتمر القادم للحملة، موضحا أن الحملة علقت أنشطتها لمدة أسبوع  ورفعنا العلمين المصري والفلسطيني على مقر الحملة تعبيرا عن التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين.

فوزي: رؤية مرشحنا ترتكز على رفض التهجير القسري للفلسطينيين إلى أرض سيناء بشكل قاطع

وأكد فوزي، أن القضية الفلسطينية ليست قضية انتخابية، مضيفا: رؤية مرشحنا ترتكز على رفض التهجير القسري للفلسطينيين إلى أرض سيناء بشكل قاطع، ووجدنا اصطفافا وطنيا خلف القيادة السياسية في موقفها من القضية الفلسطينية والأحداث الأخيرة.

واستكمل: رؤية مرشحنا تقوم على رفض الدخول المشروط والشحيح للمساعدات من خلال معبر رفح، وصدر توجيه واضح من مرشحنا الرئاسي بتسخير كافة الإمكانيات والجهود وتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية للحملة الرسمية لحدودها الدنيا خدمة للقضية الفلسطينية.

وقال رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي: الحملة تدعو الجهات المختلفة لتوجيه تبرعاتها التي كانت تنوي تقديمها للحملة الانتخابية لحسابات مؤسسات المجتمع المدني ومن بينها حياة كريمة لتكثيف تقديم المساعدات لقطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي